لايف ستايلوجهات سياحية

 أفضل المطاعم العائلية بجدة لعشاء كلاسيكي 

يرغب الكثير من الأسر في تناول الطعام مع بعضهم البعض بعيدًا عن أجواء المنزل، وسوف نتناول خلال الموضوع التالي أفضل المطاعم العائلية بمدينة جدة؛ حيث يمكنك اختيار ما تفضله.

أفضل المطاعم العائلية بجدة

تنتشر في جدة، عدد من المطاعم الساحرة والمختلفة في التقييم و المستويات الفاخرة والمتوسطة والوجبات السريعة والكلاسيكية والتقليدية، بخلاف المطابخ العالمية وغيرها، والتي تتيح للعائلات اختيار ما يناسبها. إليك قائمة أفضل المطاعم العائلية بجدة.

 

– مطعم النافورة في فندق بارك حياة

من المطاعم العائلية الفخمة، التي يمكنك فيها تناول وجبة العشاء على بحر جدة، ويقدم عددًا من مأكولات البحر الأبيض المتوسط بجانب قائمة طعام حيوية شهية.

وفي المطعم، يقدم الطعام في مطبخ مفتوح للمشاهد، للتمتع بالمنظر الساحر الخاص بأماكن الجلوس الرائعة والمميزة على البحر.

 

– مطعم المركاز

يتواجد هذا المطعم على طريق الملك عبدالعزيز، وهو إحدى الوجهات المميزة للعديد من الزائرين، وأنشئ بالشراكة مع شركتي «ليلتي و ديزاين لاب السعوديتين».

وأشرف عليه مجموعة من أفضل الطهاة حول العالم، بجانب طهاة سعوديين ماهرين في مجال الطبخ، من أجل ضمان استمتاع رواد المطعم بالوقت، من خلال الأجواء الممتلئة بالبهجة، مع تذوق أفضل الأطباق السعودية والشرقية، والأوروبية، وغيرها من الأصناف من مختلف دول العالم.

 

– مطعم بلو أوشن

هذا المطعم من المطاعم المميزة، وتطل الشرفة الخارجية فيه على البحر، ويشتهر بتقديم العديد من الأطباق العالمية الشهية مثل «دجاج الكاربيان، سلطة الجمبري، روبيان البانغ بانغ» وغيرها من الأطباق والوجبات اللذيذة.

ويقدم مطعم بلو أوشن ميامي بيتش بجانب الوجبات، المشروبات والحلويات، التي يتم إعدادها بطريقة احترافية مميزة؛ لتناولها مع إطلالة ساحرة على البحر في الشرفة.

 

– مطعم أسماك ثراء

مطعم أسماك ثراء، هو واحد من المطاعم المشهورة بالسمك، كما أن فروعه تنتشر في مختلف مناطق المملكة، بما فيها جدة.

وحطم ثراء، الرقم القياسي في موسوعة جينيس فيما يتعلق بأكبر طبق صيادية في العالم.

ويقدم أشهى أطباق الأسماك المشوية والمقلية بمختلف أنواعها، غير أنه مميز بأطباق أرز الصيادية بعدة أشكال مختلفة بجانب السلطات الشهية.

 

اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن السياحية في القصيم .. 3 وجهات عليك زيارتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى