مشاهير الفن

أصالة تكشف كواليس معاناتها بعد الخيانة: «تحطمت واتقهرت»

كشفت الفنانة السورية أصالة، عن تفاصيل الحالية النفسية التي مرت بها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، وكواليس معاناتها بعد تعرضها للخيانة.

أصالة في حوار خاص

وأكدت خلال استضافتها في برنامج «قعدة رجالة» تقديم كل من «خالد سليم، نيكولا معوض، وقيس الشيخ نجيب»، أن الخيانة شيء ممُيت وقاتل، معلقة «الخيانة شيء بشع كتير مقرف».

اقرأ أيضًا: «لا يُمكن أن تكون رجلًا».. نجل أصالة يهاجم طارق العريان

وأَضافت أن ألم الخيانة يشبه عملية ولادة 20 طفل في وقت واحد، لافتة إلى أنها لا تعرف شعور الرجال بألم الخيانة، ولكنها تتحدث عن ما مرت به وما شعرت به في تلك الفترة.

وأوضحت أن 90% من معارفها كانت حالات الخيانة من جانب الرجال وليس السيدات، معبرة عن أمنيتها بأن يكون الطرف الآخر صريحًا في إنهاء العلاقة والزواج بدلًا من الخيانة.

وعن التغيرات التي طرأت عليها بعد الطلاق، أكدت أصالة أنها أصبحت أفضل كـ«إنسانة»، فبعد الفترة الصعبة جدًا التي مرت بها والتي تركت بها العديد من الشروخ قررت إصلاح نفسها.

وأشارت إلى أنها أصبحت متحكمة أكثر في نفسها وطبيعتها وشكلها؛ حيث استطاعت الحديث بهدوء وحكمة أكثر، كما أنها أصبحت تحب نفسها كما هي بدون أي إضافات سواء على الشكل أو الطبع.

ولفتت إلى أنها للخروج من هذه الفترة بأقل الخسائر، لجأت إلى العلاج النفسي وأصبح لديها طبيبين في الوقت نفسه؛ حيث كانت تسعى إلى إصلاح نفسها، ولأنها تخشى أن يكون هذا الشرخ الذي سببه الطلاق أثر عليها نفسيًا.

أصالة

وفي سياق منفصل، تستعد النجمة أصالة إلى العودة للحفلات من جديد، من خلال حفل جديد في القاهرة يوم 20 نوفمبر المقبل بمسرح المنارة.

اقرأ أيضًا: «ما فيهم عقل».. شاهد أصالة تفتح النار على الرجال بتصريحات جريئة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق