عنايه بالبشرة

أسرار جمال صوفيا فيرغارا للحصول على بشرة نضرة وصافية

تمتلك النجمة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، بشرة صافية ونضرة خالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في السن، التي تظهر على البشرة، مؤكدة أن العناية بالبشرة تبدأ بالوقاية وليس العلاج.

وأوضحت «صوفيا» أنه عندما تبدأ المرأة بملاحظة الخطوط الدقيقة والتجاعيد تغزو وجهها ورقبتها، يكون الأوان قد فات، لافتة إلى أن العناية الفعالة بالبشرة تبدأ من سن صغيرة وتكون الحل الوحيد في تأخير ترهلات البشرة.

وجمعنا لكِ مجموعة من أسرار صوفيا فيرغارا للعناية بالبشرة والحفاظ عليها من التجاعيد، كالتالي:

– الكريمات المهدئة للبشرة الحساسة

تحتاج البشرة إلى عناية خاصة واهتمام كبير، بالخصوص البشرة الحساسة؛ إذ أكدت النجمة صوفيا فيرغارا أنها أصيبت بالوردية في مرحلة البلوغ بسبب تعرّضها المستمر للمصابيح عالية الحرارة.

وأوضحت أنها لجأت إلى استخدام منتجات تساهم في تهدئة البشرة الحساسة، أبرزها منظف الوجه Cetaphil Gentle Skin Cleanser، ومزيل مكياج العين Cetaphil Gentle Waterproof Makeup Remover، وسيروم الوجه Serum Absolut من Luzern Laboratories.

– حماية قصوى من أشعة الشمس

شددت صوفيا على أهمية استخدام الكريمات الواقية من الشمس، فهي من أكثر المنتجات الوقائية المكافحة لشيخوخة البشرة وعلامات التجاعيد، وبالتالي بدأت في استخدامه منذ كانت في العشرين من عمرها.

كما أنها تحرص على عدم الاستغناء عن القبعة نهائيًا.

– التسمير الذاتي

وإذا كنتِ من مفضلات الحصول على بشرة بورنزية متوهجة، فاتبعي خطوات صوفيا في في التسمير الذاتي البعيد تمامًا عن أشعة الشمس الضارة.

وأوضحت أنها تسخدم مستحضر Vita Liberata pHenomenal 2-3 Week Tinted Tan Mousse المفضل لديها، وبمجرد أن يجف تستخدم زيت الجسم Moroccanoil Instant Radiance Shimmering Body Oil.

– زيوت البشرة

تحرص صوفيا فيرغارا على دمج الزيوت في روتين العناية بالبشرة الخاص بها، ما يساعد على تهدئة بشرتها الحساسة، خاصة زيت جوز الهند وزيت الآذريون.

اقرأ أيضًا: زيت الكافور لتوحيد البشرة بـ3 وصفات طبيعية

– نظام غذائي خاص

النظام الغذائي يلعب دور هام وفعال في العناية بالبشرة؛ إذ تؤكد صوفيا أنها تتناول الكثير من الخضار والتوت والشاي الأخضر.

كما تُضيف ملعقة صغيرة من مسحوق الكولاجين إلى شاي البابونج وتشربه قبل الخلود إلى النوم، فضلًا عن أنها تشرب الكثير من الماء، لأنه جزء مهم من عملية ترطيب البشرة.

– العلاجات الموضعية

تؤكد صوفيا فيرغارا أنها تستخدم العلاجات الموضعية بشكل دوري ولكن باعتدال، خاصة الريتينول وفيتامين C.

– المكياج البسيط

وأوضحت صوفيا أنها تُفضل تعزيز الجمال الطبيعي بالمكياج، بدلًا من تغيير الملامح بالمكياج، فهي لا تحب الخروج من دون أحمر شفاه، والقليل من البلاش والماسكرا المقاومة.

اقرأ أيضا: العناية بالبشرة في الخريف بـ8 خطوات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق