أزياء تناسب قصيرات القامة لإطلالة عصرية شبابية

هناك مجموعة أزياء تناسب قصيرات القامة، وتعتبر من القطع الأساسية، التي يجب أن تتواجد في خزانتهن لإطلالة متألقة مواكبة للموضة.

أزياء تناسب قصيرات القامة

ويمكن تنسيق قطع ملابسكِ، لتظهري بقامة أطول، وبشكل مريح وحيوي، لتواكبي موضة ربيع 2022 عبر عدد من القطع العصرية والمواكبة للموضة الشبابية للتألق في المناسبات المختلفة.

وتستعرض «الجوهرة»، في التقرير التالي، قطع أزياء تناسب قصيرات القامة لإطلالة مريحة في موضة 2022، يمكنكِ اختيار ما يناسبكِ منها.

 

أزياء تناسب قصيرات القامة مع الفساتين المقلمة

تعتبر الفساتين المقلمة من القطع التي تناسب قصيرات القامة، فهي تمنحهن المدى والتألق.

ويمكنكِ أن تختاري من صيحة الفساتين المقلمة والفضفاضة المتميزة من دار «Tory Burch». فهي مصممة بخطوط مستقيمة ملفتة، مع اللون الأحمر.

كذلك، يمكن اختيار أجمل التصاميم الواسعة التي تكون ذات قصات طويلة بحيث تمنح قصيرات القامة المدى، بشكل خاص مع الاكتاف الجامدة والعريضة لتعطي إطلالة مريحة متميزة.

أزياء تناسب قصيرات القامة مع الفساتين المقلمة

أزياء تناسب قصيرات القامة مع البناطيل المقلمة

من ضمن القطع التي تناسب قصيرات القامة، هي البناطيل المستقيمة ذات التقليمات الناعمة، لتعطي إطلالة ساحرة وجذابة.

ويمكنكِ اختيار موديل من البناطيل المقلمة المستقيمة من دار «Tory Burch»، والتي تبدو بارزة على كامل التصميم، وتنسيقها بحيث لا تخفي الخصر عن طريق تنسيقها مع القمصان الكلاسيكية ذات القصة الضيقة، مع ياقة رسمية تميل للأنوثة لإطلالة جذابة.

 

أزياء تناسب قصيرات القامة مع البناطيل المقلمة

 

أزياء لقصيرات القامة مع بناطيل الخصر العالي

تعتبر موضة البناطيل ذات الخصر العالي، من الصيحات المناسبة لقصيرات القامة، لذلك اقتنيها ضمن القطع الأساسية التي تعتمدي عليها مع بعض الأزياء الأخرى.

ويفضل عند اختيار هذه البناطيل أن تكون بالتدرجات الفاتحة، وننصحك باختيارها من دار «Gianluca Alibrando».

على سبيل المثال، يمكن تنسيق بناطيل باللون الأبيض مع توب من نفس اللون، فهي تعتبر إطلالة مريحة يومية يمكنك اعتمادها، وموضة التوب المريحة أيضًا لا تعمل على إخفاء الخصر فهي تظهر مدى الأرجل بطريقة ملفتة.

أزياء لقصيرات القامة مع بناطيل الخصر العالي

أزياء لقصيرات القامة مع فساتين الكشكش

يمكنكِ أن تختاري إطلالة جريئة ومختلفة عن طريق اختيار فساتين كشكش كلاسيكية، فهي من القطع المناسبة لقصيرات القامة وتعطيهم إطلالة مميزة.

كما يمكنكِ اعتماد نوعية الفساتين الواسعة ذات طبقات الكشكش المتتالية، سواء طويلة أو قصيرة مع الألوان الحيوية، فهي متعددة التصاميم ويمكن اختيار قصة الكتف الواحد أو بشكل مكشوف، أو التي تعمل على تحديد الخصر بالحزام الرفيع لإطلالة جذابة ساحرة.

أزياء لقصيرات القامة مع فساتين الكشكش

اقرأ أيضًا: مجموعة فساتين سهرة لوصيفات العروس بتوقيع Vera Wang