أزياء

أزياء أنيقة للأم المحجبة.. إطلالة مميزة في يومها العالمي

أستمع الي المقال


بالتزامن مع احتفالات يوم الأم العالمي، الذي يصادف 21 مارس، تأتي أزياء أنيقة للأم المحجبة في صدارة الاهتمامات، التي يمكن تقديمها كهدية واعتمادها في هذه المناسبة الخاصة، للظهور بإطلالة مميزة.

أزياء أنيقة للأم المحجبة 

هناك مجموعة من الأزياء التي من الممكن للأم اعتمادها، من خلال مدونات الموضة المحجبات اللاتي يعتبرن مصدر إلهام لعدد من التنسيقات المختلفة، لاختيار أفكار محتشمة مناسبة للأمهات المحجبة لتظهر بإطلالة ساحرة في يومها.

أزياء أنيقة للأم المحجبة لإطلالة جميلة في يومها العالمي

 

وخلال السطور التالية، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة أزياء أنيقة للأم المحجبة بشكل متناسق وجذاب على طريقة مدونات الموضة.

 

فستان أبيض عصري

تعتبر الفساتين من الأزياء الأنيقة التي تعطي إطلالة مميزة وحذابة؛ حيث يمكنكِ اعتماد إطلالة الفستان الأبيض من خلال الدوب، مدونة الموضة الكويتية واليوتيوبر، فهو من القطع التي لا تبطل موضته مع مرور السنوات، غير أنه يعطي إطلالة أنيقة متميزة.

وهذا الفستان مصمم بأكمام منفوخة، وجاء مطرزًا من خلال زهور التوليب البيضاء، بالإضافة إلى المخمل الأخضر الذي ميز الفستان بشكل أنيق، واعتمدت معه حجاب قطني أبيض مع بوت أسود ناعم.

فستان أبيض عصري
أزياء أنيقة للأم المحجبة

تنورة بليسيه

من القطع التي تتواجد في خزانة السيدات عامة هي التنورة، ولكن تعتبر التنورة البليسيه من الخيارات المحتشمة التي تناسب الأم المحجبة؛ حيث اعتمدت مدونة الموضة المصرية، سارة طارق، هذه التنورة مع بلوزة سوداء ذات أكمام منفوخة، بشكل ساحر وجذاب يناسب الأمهات الشابات.

واستكملت الإطلالة بحجاب مطبوع باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى اكسسوارات من اللون الأبيض، لإعطاء لمسة حيوية متجددة ملائمة لإطلالة أنيقة.

 

تنورة بليسيه

 

إطلالة ربيعية

تستطيع الأم الشابة،تنسيق إطلالة ربيعية مميزة تليق بخطوط الموضة المتجددة في الربيع؛ إذ خطفت مدونة الموضة المصرية سارة الجمال، الأنظار بإطلالة ساحرة ببنطلون أبيض ذي قصة مستقيمة واستكملت الإطلالة ببلوزة من اللون البني ذات خصر ضيق، مع حزام من الوسط  بأكمام منفوخة، وأكملتها بحجاب أبيض قطني، لتخرج بإطلالة أنيقة في النهاية.

 

إطلالة ربيعية
أزياء أنيقة للأم المحجبة

أزياء عملية 

الأزياء الواسعة لا تتخلى عنها أي أم، خاصة ذات التصاميم حيادية الألوان؛ حيث اعتمدت مدونة الموضة الأردنية شهد ناصر،  إطلالة عملية متميزة، مرتدية قميصًا أبيض كلاسيكيًا مع معطف باللون الأسود بدون أكمام، وأكملت الإطلالة ببنطلون أسود واسع، مع بعض الاكسسوارات الممزوجة باللونين الأسود والبني وحجاب أسود، لتعطي إطلالة محتشمة، تمزج بين الأناقة والنعومة.

أزياء عملية

فستان كاجوال

ولأن الفساتين من الأزياء التي تتميز بتصاميمها المختلفة والمحتشمة، وتستطيع الأم ارتداءها بشكل أنيق، اعتمدت مدونة الموضة الكويتية واليوتيوبر، لولوة الخطاف، فستانًا كاجوال أنيق وبسيط.

والفستان الكاجوال مناسب للأم عند ذهابها مع أبنائها للمدرسة والنادي، غير أنه مناسب لأجواء الربيع وتم تصميمه بأزرار عملية مع حزام عند الخصر بشكل بسيط وعملي، وأكملت الإطلالة بحجاب من اللون الأبيض بالإضافة إلى حذاء أحمر مريح وبعض الإكسسوارات الجذابة.

فستان كاجوال
أزياء أنيقة للأم المحجبة

 

اقرأ أيضًا: أحدث صيحات 2022.. عبايات بلون الكاكاو لإطلالة رمضانية أنيقة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى