مجوهرات

أرقى المجوهرات المستوحاة من الطبيعة وأوراق الشجر

المجوهرات المستوحاة من الطبيعة وأوراق الشجر، تمكنت من إثبات نفسها بقوة في خريف 2020، لتمتد حتى شتاء 2021، بتصاميم ساحرة وفاخرة تناسب الأجواء الباردة.

المجوهرات المستوحاة من الطبيعة

وتعكس تصاميم المجوهرات الساحرة، التي تُزينها أوراق الشجر اندماج الطبيعة مع المجوهرات الراقية؛ فضلًا عن إضفاء طابع جذاب ومنعش على إطلالتك الخريفية والشتوية.

واختارنا لكِ مجموعة من أفضل وأرقى تصميمات المجوهرات المستوحاة من الطبيعة وأشكال أوراق الشجر، والتي انبثق عنها اتجاه مختلف ورائع في مجال تصميم المجوهرات الفريدة من الماركات العالمية.

بروش Secrete des Coccinelles brooch من ماركة Van Cleef & Arpels

دائمًا ما تحمل تصميمات ماركة المجوهرات الشهيرة دار فان كليف أند آربلز، سحرًا مميزًا ولمسات من الغموض في مجموعاتها المختلفة.

وينعكس هذا السحر في بروش Secrete des Coccinelles المرصع بحجر زمرد الأخضر من زامبيا، والذي يحمل شكل خنفساء صغيرة، مرصعة بأحجار الإسبنيل وتختبئ وراء أشكال أوراق شجر مرصعة بأحجار الألماس.

المجوهرات المستوحاة من الطبيعة

بروش Feuille من ماركة Boucheron

اعتمدت ماركة بوشرون على التصميم البسيط والراقي في بروش Fruille، فهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار ماس بيضاوية وأحجار متراصة الشكل Pave Diamonds تزين أشكال أوراق الشجر.

أقراط Cross River leaf earrinds من ماركة David Webb

حرص ديفيد ويب، على تقديم زوج من الأقراط الكبيرة، على شكل ورقة شجر ضمن تصاميم مجموعته الراقية للمجوهرات Cross River Collection.

وهو عبارة عن زوج أنيق من الأقراط المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، والبلاتين المُزين بأحجار ماس بوزن 10 قراريط، وأحجار زمرد أخضر بوزن 9 قراريط.

خاتم Four Leaves Ring من ماركة Tiffany & Co

يمتاز خاتم أوراق الشجر الأربع Four Leaves Ring، بتصميمه الذهبي الأنيق من الذهب عيار 18 قيراطًا، وهو من تصميم جان شلمبرجير أفضل مُصممي دار Tiffany & Co.

ويمتاز هذا الخاتم الراقي بتصميمه الذي يحمل شكل 4 أوراق شجر مصنوعة من البلاتين، كما أنه مُرصع بأحجار ماس دائرية الشكل بإجمالي وزن 1.60 قيراط.

قلادة Feuilled De Laurier من ماركة Boucheron

يبدو أن علامة بوشرون الرائدة في مجال المجوهرات، عشقت تصاميم المجوهرات بأوراق الشجر، التي تعكس الطبيعة الساحرة والهادئة.

وجاءة قلادة Feuilled De Laurier كجزء من مجموعة المجوهرات الراقية Boucheron Paris Vu Du 26، وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من قاعدة أوراق كرمة العنب.

ويُزين هذه القلادة الجذابة حبات اللؤلؤ والماس والذهب الأبيض، الذي يأتي على شكل يشبه علامة استفهام في القلادة.

سوار Leaves and Flowers من ماركة Tiffany & Co

يشتهر هذا السوار بسوار أوراق الشجر والزهور، وهو قطعة مجوهرات مذهلة أخرى قدمها المصمم جان شلمبرجير، ليأتي مستوحى من الطبيعية، ويُزينه خمسة من أحجار الزبرجد مستطيلة الشكل وأحجار ماس دائرية الشكل.

اقرأ أيضًا: أفخم المجوهرات من الذهب الأصفر.. اختيار سيدات القصر الملكي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى