مجوهرات

أرقى الخواتم المزينة بالأحجار.. إطلالة تخطف الأنظار

قطع مجوهرات الخواتم المزينة بالأحجار، ليست مجرد قطع زينة أو حلي، بل تضيف لمسة أنثوية مميزة وساحرة عند اعتمادها؛ إذ تعطي إطلالة خاطفة للأنظار.

 

الخواتم المزينة بالأحجار 

وتعتبر أحجار الزينة من أكثر قطع المجوهرات التي تعمل على إضافة تفرد وجاذبية، غير أنها تكتسب شهرة كبيرة في مجال صناعة المجوهرات الراقية على مر السنوات، فهي من أرقى قطع المجوهرات التي يمكن ارتداؤها.

أرقى الخواتم المزينة بأحجار الزينة لإطلالة تخطف الأنظار

واختارت لكِ «الجوهر»، مجموعة من أرقى قطع الخواتم المزينة بالأحجار، من أشهر وأفخم الماركات العالمية.

 

خاتم Prisme ring من «Boucheron»

تعتبر هذه القطعة من القطع المميزة التي قدمتها مجموعة «Holographique»، وهي مميزة بتصميماتها الملفتة، التي تخطف الأنظار عند رؤيتها بسبب أنها تعتمد على التلاعب بالضوء والألوان.

هذا الخاتم، مصنوع من الذهب الأبيض، وجاء مرصعًا ببلورات كريستال صخري، بشكل ثلاثي مع بعض لمسات أحجار الماس من قطع كمثري، ليمنحكِ إطلالة ساحرة.

خاتم Prisme ring من «Boucheron»

خاتم Lava Rock ring من «Tiffany & Co»

يعد هذا الخاتم من القطع الساحرة، المقدم من مجموعة Colors of Nature، والتي استوحت من الطبيعة وتم تقسيمها إلى أربع موضوعات.

يأتي الخاتم مصنوعًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والبلاتين، ومرصع بحجر أوبال أسود، بالإضافة إلى قطع بيضاوي كابوشون، وهو عيار 7 قراريط.

بجانب أنه جاء مرصعًا بمجموعة من أحجار الماس من قطع باغيت، وبلمسة رقيقة جذابة من الفضة الإسترليني مع علبة باتينا سوداء كبريتية، ليعطي إطلالة مختلفة جذابة.

خاتم Lava Rock ring من «Tiffany & Co»
أرقى الخواتم المزينة بأحجار الزينة

خاتم Temple ring من «Van Cleef & Arpels»

هذا الخاتم الساحر قدمته مجموعة «Sous les Étoiles»، ذات التصاميم المستوحاة من الكون المميز الملفت للأنظار.

وصممت تلك القطعة المميزة المستوحاة من سفينة فضاء، وجاءت متألقة باللازورد المقطوع بالرصاص، بالإضافة إلى مجموعة من أحجار الياقوت الأحمر والماس.

أرقى الخواتم المزينة بأحجار الزينة
أرقى الخواتم المزينة بأحجار الزينة

خاتم Artemisia من «Chaumet»

تلك القطعة تم إضافتها مؤخرًا لمجموعة Trésors d’Ailleurs، من أجل الإشادة بالثقافات المختلفة عن طريق مجموعة جديدة ورائعة من الخواتم.

وقد صدرت هذه المجموعة احتفاءً بإعادة افتتاح فرع شوميه في فوندوم الفرنسية.

وصمم هذا الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى الكريستال الصخري الذي جاء مرصعًا بحجر عين الصقر بجانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق الساحرة.

خاتم Artemisia من «Chaumet»

خاتم Floral ring من «Chopard»

هذا الخاتم الساحر، هو أحدث الإضافات التي جاءت من مجموعة Red Carpet الأيقونية، ويأتي من خط إنتاج المجوهرات الشهير «Paradise line» من شوبارد.

ونلاحظ أن هذه المجموعة جاءت بتصاميم مميزة مستوحاة من القصص الأسطورية، التي زينت بالأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة.

صمم هذا الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بجانب التيتانيوم مع قطع مرصعة بالأوبال الأسود ذات قطع كابوشون، وهو عيار 26.43 قيراط، ورصع بعدد من أحجار الياقوت الأصفر ذات القطع الدائرية.

أرقى الخواتم المزينة بأحجار الزينة
أرقى الخواتم المزينة بأحجار الزينة

 

اقرأ أيضًا: مجوهرات بتصميمات شرقية مستوحاه من التراث

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى