مشاهير الفن

«أرضية نضيفه».. هكذا علق راغب علامة على منح أبنائه الإقامة الذهبية في دبي

أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن سعادته، بعد منحه وأسرته الإقامة الذهبية في دبي، وانتقال أولاده بعيدًا عن لبنان بسبب التوترات السياسية التي نشهدها.

ومن جانبه، أوضح راغب علامة في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنه أصبح مطمئنا على ولديه خالد ولؤي في دبي، حتى وهو بعيد عنهم في بيروت.

وأضاف: “أسعد شيء بالنسبة لي أن أولادي موجودون في دبي”.

وتابع: “ماذا أريد أكثر من أن يعيش أولادي في مكان كله أمان وعدل كله شغل وإيجابية ورؤية مستقبلية، بدل ما يشغلوا وقتهم في أشياء فراغ، بالأخص الوضع السياسي في لبنان صعب وممكن أي شيء يحصل”.

وأضاف : “بدي يعيشوا في أرضية نضيفة وليس هناك أفضل من دبي”.

يذكر أن نجلا راغب علامة، خالد ولؤي علامة، من أوائل المشاهير الذين قرروا مغادرة لبنان إلى دبي بعد نجاتهما من انفجار مرفأ بيروت، وكشفا بأنهما سيتابعان دراستهما هناك إلى جانب مشاريع عملية لهما.

وودع راغب علامة نجليه لحظة مغادرتهما لبنان بكثير من الألم من قلب أب سيفتقد أبناءه؛ حيث نشر حينها صورة لهما وكتب لهما رسالة جاء فيها : “حبي لكم لا يفوقه شيءٌ بالعالم، كما حبّي للوطن.. عمري ما حبيت تفكروا تتركوا لبنان”.

وتابع علامة: “متأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة!.. حبّوا وطنكم كما أحببتكم أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم حبّكم فوق الحدود”.

اقرأ أيضا.. سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بعد عدم مشاركته في يوم الحب 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق