أخطاء مسلسلات رمضان 2021.. مشاهد كارثية في «كل ما نفترق»

انضم مسلسل كل ما نفترق إلى قائمة أخطاء مسلسلات رمضان 2021 بخطأ كارثي، أثار سخرية وضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ولجأت الفنانة المصرية في إطار أحداث المسلسل الرمضاني كل ما نفترق إلى التخفي أو التنكر في دور رجل في الصعيد.

أخطاء مسلسلات رمضان 2021

[caption id="attachment_130008" align="aligncenter" width="720"]أخطاء مسلسلات رمضان 2021 .. مشاهد كارثية في «كل ما نفترق» أخطاء مسلسلات رمضان 2021[/caption]

الغريب في الأمر هو لجوء ريهام حجاج إلى ارتداء الملابس الصعيدية كاملة؛ لكنها أظهرت جزءًا من شعرها مما جعل مظهرها يبدو أنثويًا.

وأظهرت ريهام حجاج «قصه» أسفل «العمة الصعيدية» التي يرتديها الرجال فوق رؤسهم في الصعيد، مما جعل شكلها كارثيًا.

وشن المشاهدون هجومًا لاذعًا على طاقم العمل، مطالبين ريهام حجاج بالتوقف عن التمثيل؛ لأنها فشلت من خلال مسلسل هذا العام بالثلث، على حد وصف الجمهور.

وحرصت ريهام حجاج على التعليق على السخرية والانتقادات اللاذعة التي طالتها، إلا أن تعليقها كان كارثيًا بشكل أكبر من مشاهدها.

[caption id="attachment_130007" align="aligncenter" width="348"]أخطاء مسلسلات رمضان 2021 أخطاء مسلسلات رمضان 2021[/caption]

واعتبر الجمهور تعليقها، غريبًا وغير مفهوم، ويؤكد أنها لا تستحق أن تشارك في أعمال فنية.

وقالت ريهام حجاج عبر خاصية "ستوري" على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام": هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!! بتخترعوا لية يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب.

وتابعت ريهام حجاج: زينب يعني زوزو بنت وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى انها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة.. البنات الصعايدة قمرات.

وتلقى المسلسل انتقادات منذ بداية عرضه؛ نظرًا إلى قصته الضعيفة، والمشكلات التي اشتعلت بين ريهام حجاج وآيتن عامل على دور البطولة في المسلسل.

اقرأ أيضًا: انهيار درة بعد تورطها في قتل شخص.. (فيديو)