تغريدات المشاهير

أحلام تكشف الستار عن تفاصيل ألبومها الجديد

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، إلى طرح ألبومها الجديد الذي وصفته بأنه من «الطراز الرفيع»؛ حيث تعمل عليه منذ فترة طويلة وتراهن عليه، ويعد من أهم أعمالها الفنية.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تفاصيل الألبوم الذي يتضمن 20 أغنية، كاشفة عن الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاونت معهم؛ حيث عملت مع مجموعة مميزة.

ومن أبرز الشعراء الذين تعاونت معهم «الأمير الشاعر خالد الفيصل، الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، الأمير محمد بن عبد العزيز، المستشار تركي آل الشيخ، منصور الشادي، معنزه، قوس، عبد الرحمن العثمان، خالد العوض، الجادل فيصل الشعلان، عبد الله ابو راس، سعود البابطين، مساعد الرشيدي، وحسان العبيدلي».

كما تعاونت مع مجموعة من الملحنين، وهم «خالد عز، هشام السكران، سيروس، مشاري اليتيم، رأفت بشار سلطان، روكيت، أسامة الهندي، مدحت خميس، وليد فايد، وعدنان عبدالله».

والموزعون الذين تعاونت معهم، هم «طلال، صادق الشعر، سهم، أحمد الهرمي، عبد الرحمن العثمان، ناصر الصالح، عزوف، محمود خيامي، عبدالقادر الهدهود، نواف عبدالله، وعبد الله بدر».

Image

كما نشرت أحلام على «تويتر»، تغريدة غامضة تحمل أسماء مجموعة من ألبوماتها الغنائية وأعمالها الفنية، وتختتم تغريدتها بـ«أحلام 2021» التي تركت بجانبها العديد من علامات الاستفهام.

واعتمدت الفنانة الإماراتية، على مدار الأربعة سنوات الماضية على إصدار الأغاني المنفردة المتنوعة، لتستعد أخيرًا إلى وضع اللمسات النهائية على ألبومها المنتظر، والذين لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن.

اقرأ أيضًا: معجبة تطلب من أحلام يد زوجها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق