تغريدات المشاهير

أحلام أول فنانة عربية تتطوع لتلقي لقاح فيروس كورونا

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن تطوعها لتلقي لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» كأول فنانة عربية تتطوع لهذا الأمر.

وأوضحت أحلام في مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنها تطوعت في أحد المراكز الطبية المعنية بالتجارب الإكلينيكية.

وقالت في الفيديو، أنها حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح بناءً على رغبتها في المساهمة في انتهاء تلك الجائحة، على أن تتلقى الجرعة الثانية لاحقًا.

وأضافت «إيمانًا مني وتقديرًا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقًا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا».

وتابعت أحلام في تغريدتها «وكلي أمل وثقة بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد #لا_تشلون_هم».

أزمة أحلام وأصالة

وأثارت الفنانة أحلام، الجدل خلال الفترة الماضية بسبب تغريداتها التي اعتبرها البعض سخرية من ألبوم أصالة الجديد «لا تستسلم»، فيما خرجت بعد ذلك ونفت هذا الأمر، مؤكدة أنها لم تستمع إلى الألبوم مطلقًا.

وقالت «أولًا أنا لن اسمح لنفسي أن أسيء لمجهود ووقت أي إنسان، وانا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي»، مضيفة «وتغريدتي كانت على عمل بيني وبين عبد الرحمن، وقلت له الصولو عاجبني والصولو ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار، واقسم بالله ما سمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شي جميل».

وتابعت «أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنية، فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي».

اقرأ أيضًا: أحلام تحسم الجدل حول سخريتها من ألبوم أصالة: لم أستمع له

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق