تغريدات المشاهير

أحلام & أصالة.. منافسة شرسة في الساحة الخليجية

شوقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، جمهورها بالكشف عن بعض تفاصيل ألبومها المنتظر، وسط منافسة ساخنة على ساحة الأغاني الخليجية، خاصة بعد الكشف عن ألبوم أصالة الجديد.

وأكدت أحلام في سلسلة من التغريدات على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن ألبومها أصبح شبه جاهز للطرح ولكنها لن تطرحه قبل التأكد من مستواه الفني جيدًا؛ لتقديم الأفضل دائمًا.

ألبوم أحلام 2020

وأطلقت هاشتاج «#ألبوم-أحلام» الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي؛ لتلقي استفسارات وأسئلة الجمهور عن ألبومها الجديد.

وقالت «أولاً انا كنت ملتزمه جداً بالحجر وعشان اسجل لازم اروح الاستوديو، والاستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الآن الوقت صار افضل مع اني حريصه جدًا».

واستكملت «ومع اني حريصه على تقديم الجديد والأفضل لكم، واذا حبيت اتكلم عن البومي فهو جاهز بنسبه 70 بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر، وبعدها أعلن عن موعد نزول الألبوم».

اقرأ أيضًا: الفنانة الإماراتية أحلام تكشف عن أول عمل لها قبل الغناء

كما أشارت أحلام إلى أنها لا تفكر في أي أغنية Single خلال الفترة الحالية؛ لتركيزها على الألبوم فقط، قائلة «بالنسبه لعمل سنقل فهو مش في حساباتي ابداً لاني مركزه في البومي اكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنقل».

وتابعت «اتمنى من الجميع ان لا يخمن الاغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائيه انا فقط الوحيده من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم».

كما طالبت الجميع بعد تداول أي شيء يخص الألبوم؛ إذ أنها قامت بأداء أكثر من 40 أغنية ولكن سيتم تصفيتهم على الأغاني النهائية وسيتم اختيار ما يقرب من 20 أغنية في الألبوم.

وعلقت «لذا ارجوا عدم تداول ]ي شي بخصوص الالبوم منعاً للإحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهاية مقدره محبتكم وحرصكم بس الشي الوحيد اللي اقدر اقوله لكم ومتاكده منه أن ألبومي ألبوم من الطراز الرفيع والرفيع جدًا لانه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكراً لكم».

وجاء إزاحة أحلام الستار عن بعض تفاصيل ألبومها الجديد، بالتزامن مع إعلان الفنانة السورية أصالة عن ألبومها الخليجي «لا تستسلم»؛ إذ نشرت أحلام تغريداتها في نفس يوم الكشف عن برومو ألبوم أصالة مع شركة روتانا، ما يزيد من حدة المنافسة في الساحة الخليجية.

اقرأ أيضًا: «لا تستسلم».. أصالة في تحدٍ جديد بعد هذا القرار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق