اكسسوارات

عصر النهضة.. أحذية رياضية مميزة من «ليفيل شوز»

أعلن متجر الأحذية والإكسسوارات الشهير «ليفيل شوز»، تقديم أحذية رياضية جديدة تحت عنوان «عصر النهضة في عالم الأحذية الرياضية»، مشددًا على ضرورة اقتنائها هذا الموسم.

أحذية رياضية من ليفيل شوز

واستعرض المتجر تشكيلة الأحذية الرياضية الجديدة «سنيكرز» التي تميزت بالمتانة والرقي، والتي تم تصميمها خصيصًا لممارسة التمارين الرياضية في المنزل أو الجري في الخارج، مما يمنحك إطلالة ساحرة.

كما شملت التشكيلة باقة جديدة من التعاونات الفريدة مثل «أديداس × أليكساندر وانغ»، و«بوما × رود ألتريريشن»، و«إم إس جي إم × فيلا»، بالإضافة للتصميمات الأساسية من علامات «واي ثري، نايكي، وجوتشي».

 

 

 

 

كما تفننت العديد من دور الأزياء في تصميم الأحذية الرياضية مثل «أليكساندر ماكوين، فالنتينو جرافاني، جيمي تشو، وجوتشي»، بالإضافة لتصميم النعال المطاطية من الأحذية الرياضية بأسلوب يواكب الموضة.

اقرأ أيضًا: «ليفيل شوز» تقدم أحذية مريحة للرجال في رمضان 2020

 

كما تميزت تلك التصميمات بالراحة والأناقة، مثل حذاء «جوردان 3» من نايكي، وحذاء «أولد سكول» من فانس، التي تمنحك مظهرًا رائعًا وراحة في القدم لا مثيل لها.

 

 

 

 

وتناسب تلك التشكيلة كافة أفراد العائلة من الأطفال إلى الكبار، حيث يمكن إمداد طفلك بأحذية مميزة مثل «صوفيا ويبستر، جيفنشي، بيربري، فيرساتشي» وغيرها الكثير.

اقرأ أيضًا: أحذية مربعة وتصاميم فريدة من «ليفيل شوز» لصيف 2020

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى