اكسسواراتموضة

أحذية باللون الذهبي لصيف 2022.. أناقة وجاذبية

 

لا تتوقف صيحات الموضة عن تقديم كل ما هو جديد؛ حيث برزت خلال صيف 2022 أحذية باللون الذهبي، كموضة عصرية ومختلفة هذه السنة يمكن اعتمادها خلال السهرات والمناسبات.

أحذية باللون الذهبي

وتعتبر الأحذية باللون الذهبي من أنواع الأحذية الفاخرة، غير أنها من أجدد الصيحات المنتظرة والجريئة، والتي تكون مناسبة في الكثير من المناسبات، ويمكن اختيار موديلات من أهم الماركات العالمية حتى تكون عصرية وملفتة.

 

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة» مجموعة موديلات أحذية باللون الذهبي، والتي يمكن تنسيقها بشكل ملفت وجذاب لإطلالات صيف 2022؛ حيث يمكنك اختيار التصميم المفضل لك من أفخم الماركات العالمية.

أحذية باللون الذهبي عصرية لصيف 2022 .. كوني أنيقة وجذابة

 

احذية باللون الذهبي بقصة المول

يمكن اختيار احذية باللون الذهبي، على شكل المول العصرية، ما يجعلكِ تشعرين بالراحة،  دون أن تبرز الأصابع من الجهة الأمامية.

وتستطيعي أن تختاري احذية باللون الذهبي لموضة صيف 2022، والتي تأتي بقصة المول البراقة وهي ذات صيحة الكعب الحيوي المختلف من دار «Versace by Fendi» ذات الرباط الرفيع الذي يكون بارز على الكاحل.

 

احذية باللون الذهبي بقصة المول

احذية باللون الذهبي مفرغة

من الممكن أن تختاري أحذية باللون الذهبي، والتي تكون مع قصة الصندل المفرغ، إضافة إلى الباندات الرفيعة من الأمام  وأيضًا عند منطقة الكاحل.

هذا التصميم يأتي بشكل بارز مع تفاصيل الريش المنسدلة من الجهة الامامية من دار Aadnevik، وهي تعتبر القطعة الأكثر رواج في صيف 2022، وهي من التصاميم التي تكون لامعة مع الكعب العالي والعريض المميز مع الرباط العصري من الجهة الامامية، وهذه القطعة من أكثر الموديلات التي تكون مناسبة للسهرات والحفلات مع فستان سهرة جذاب، لتكون الإطلالة راقية وأنثوية.

احذية باللون الذهبي مفرغة

احذية باللون الذهبي مسطحة

لمحبي الأحذية المسطحة، يمكن اختيار هذه القطعة الذهبية  المسطحة، لتكوني متألقة في صيف 2022 بأجمل الموديلات.

وهناك عدد من السيدات تفصل اختيار القطع المسطحة التي تجعل الإطلالة مريحة أكثر، ويمكن أن تستوحي من إطلالات Joy Meribe، والتي جاءت مع دمج تدرجات اللون الأسود مع الذهبي بشكل مميز وجذاب مع الرباط الأمامي الرفيع.

وهناك الكثير من موديلات الأحذية باللون الذهبي، البراقة والمختلفة ذات الرباط العصري الذي يلتف حول الأرجل بشكل يعطي إطلالة أنثوية جذابة، وغيرها من التصاميم التي توجد في دور الأزياء العالمية مواكبة للموضة.

احذية باللون الذهبي مسطحة

اقرأ أيضًا: الأحذية الملونة لإطلالة صيفية عصرية في عيد الفطر 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى