موضةاكسسوارات

أحدث موديلات طرحات العروس 2021.. كوني متألقة في يومك

يمكنك أن تختاري أحدث موديلات طرحات العروس 2021، كي تكوني مميزة ومتألقة في حفل زفافك، عن طريق اختيار التصميم الأنسب لإطلالتك في هذا اليوم.

موديلات طرحات العروس 2021

ويوجد لكل فستان زفاف، طرحة فريدة تناسبه؛ إذ يمكنكِ البحث عن التصميم الأقرب لقلبك والذي يكون أكثر ملائمة لإطلالتك، لارتدائها مع الفستان لتكتمل بإطلالة جذابة ومثالية.

وإليك هذه التصاميم المميزة من موديلات طرحات العروس، اختاري منها ما يناسبك..

طرحات عروس طويلة:

تعد طرحات العروسة الطويلة من الصيحات التي تظل مستمرة كل موسم، فهي تعمل على زيادة جمال الإطلالة وتجعلها ذات شكل مميز وجذاب.

كما أن الطرحة الطويلة تزيد من جاذبية وأنوثة العروس وتعطيها إطلالة مثل الأميرات، غير أنها تكون متناسبة مع فساتين الزفاف المنفوشة والضيقة؛ إذ نجد أن ماركات عالمية مميزة قدمت طرحات الزفاف الطويلة، مثل «المصمم جورج حبيقة والمصمم زهير مراد».

طرحات عروس مطرزة:

تفضل بعض الفتيات أن يرتدين طرحة تكون مطرزة وذلك حتى تزيد من فخامتها، وفي العموم تكون هذه التطريزات، مثل الفستان ولكنها بشكل أكثر بساطة.

وتتسم بتطريزات مميزة وبراقة ولامعة أو تطريزات من الورود الناعمة، وذلك يتم تحديده حسب فستان العروس، مثل «طرحات المصممة ريم عكرا».

طرحة عروس متدرجة:

تعتبر طرح العروس متدرجة الطبقات من الصيحات، التي برزت هذا العام بشكل كبير، والتي تكون طويلة وبثلاث طبقات.

وهذا النوع من الطرح يتناسب مع فساتين الزفاف المنفوشة، حتى تضيف المزيد من الفخامة والرقي لإطلالة العروس.

وقدمت ماركة فيكتور ورولف «Viktor & Rolf»، طرحة مكونة من طبقات منفوخة مع فستان زفاف يتميز بالرقي مزينة بالورود على الشعر، بالإضافة لتقديم زهير مراد المصمم اللبناني، طرحة عروس متدرجة مكونة من طبقات من قماش تول ومزينة بتطريزات تطابق الفستان.

اقرأ أيضًا: 10 نصائح عند اختيار فستان زفاف للعروس طويلة القامة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق