أزياء

أجمل موديلات عبايات صيفية للسهرات 2021

تيحث الكثيرات من النساء عن أجمل موديلات عبايات صيفية للسهرات 2021 حيث تعتبر العبايات من القطع الأساسية في خزانة السيدات في الخليج العربي.

 

أجمل موديلات عبايات صيفية للسهرات 2021

وبشكل خاص تفضل الكثيرات أن يستوحين إطلالاتهن من  المؤثرات الخليجيات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث برعن في تقديم عبايات مميزة وفريدة من نوعها.

وتستعرض “الجوهرة” في السطور أجمل موديلات عبايات صيفية للسهرات 2021 مستوحاة من عدد من المؤثرات عبر مواقع التواصل.

 

عبايات بأقمشة صيفية من مريم الياسي

تجذب عبايات مريم الياسي وإطلالاتها الأنظار بشكل كبير؛ حيث تحرص مصممة الأزياء الإماراتية على تنسيق ألوانها وأزيائها بعناية.

فظهرت في عدة إطلالات بتلك العبايات التي تعتمد على الأقمشة الصيفية وتصاميم ناعمة مناسبة للسهرة، حيث تأنقت بعباية بليسيه باللون الرمادي المصمم بأكمام واسعة وأكملتها بمجوهرات باللونين الأسود والفضي، إلى جانب حذاء بكعب شفاف.

 

وكانت من أبرز إطلالاتها كذلك تلك الإطلالة بعباية بيضاء مطرزة بالنخلات الذهبية لتكملها بأزياء باللون البني مع اكسسوارات من الذهب الأصفر لأناقة مثالية بأسلوب بسيط للمناسبات البسيطة.

 

عبايات سارة الودعاني

كذلك تعد خبيرة التجميل سارة الودعاني واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة بالمملكة والخليج العربي،حيث تجذب إطلالاتها الأنظار دائمًا.

فتعتمد الودعاني على اختيار أزيائها بجرأة وأناقة لافتة تتماشى مع ذوقها وشخصيتها وتحظى بها على الإعجاب، ومن أبرز إطلالاتها نسقت عباية زهرية مطرزة بالستراس الفضي في الجزء العلوي للتصميم، مع حذاء بكعب فضي وحجاب أبيض ناعم.

 

 

ومن أبرز إطلالاتها كذلك تلك العباية السوداء الفاخرة، مزينة بخطوط فضية بالعرض متفاوتة الطول على التصميم من المنتصف، وأكملت اللوك باكسسوارات باللون الفضي مع مكياج مرتكز على طلاء الشفاه الأحمر للمسة كلاسيكية تليق بها.

 

عبايات نجود مشعل 

وتعتبر عبايات اليوتيوبر والمؤثرة السعودية نجود مشعل من العبايات التي تتمتع بذوق عالٍ يمنحها أناقة فاخرة في إطلالاتها المختلفة.

ومن أحدث إطلالاتها المناسبة للسهرات أطلت بعباية سوداء فضفاضة مزينة بقماش الساتان الأزرق المطرز بالفضي في الجزء العلوي للتصميم وعلى أطراف الأكمام لأناقة مختلفة.

 

اقرأ أيضًا: موديلات قمصان ملونة للرجال 2021 .. ضع بصمتك الخاصة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى