وجهات سياحية

أجمل الأماكن السياحية بالنرويج.. طبيعة تأسر القلوب

في حالة كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة وسط الطبيعة الساحرة التي تأخذك إلى عالم من الخيال، يمكنك زيارة الأماكن السياحية بالنرويج لعطلة رائعة.

أجمل الأماكن السياحية بالنرويج

تتمتع النرويج بطبيعة خلابة ومميزة، مع امتلاك العديد من الأنهار الجليدية والسواحل الوعرة، بالإضافة إلى منحدرات الجبال الخصبة، ومجموعة من المضايق المتعرجة الشهيرة، التي لها جمال خاص يأسر قلوب مرتاديها من جميع أرجاء العالم.

أجمل الأماكن السياحية بالنرويج .. طبيعة تأسر لقلوب

وتمتلك النرويج، عددًا من الأماكن السياحية، التي تجعلك تستمتع بالمناظر الطبيعية، أو بمرتفعات الجبال الشاهقة، غير أعماق المياه الزرقاء التي تتمتع بجاذبية خاصة.

وخلال السطور التالية، نستعرض مجلة «الجوهرة»، أجمل الأماكن السياحية بالنرويج لقضاء عطلة شتوية ساحرة.

 

– ترومسو

ضمن أجمل الأماكن السياحية بالنرويج هي منطقة ترومسو، فهي تعمل على جذب العديد من الزوار، فتعد من الفرص المميزة لمشاهدة أحد أروع عروض الضوء على الأرض.

ترومسو، محاطة بجبال لينجن الألبية، والتي تشتهر بالمناظر الخلابة، من بين المدن الواقعة في أقصى شمال العالم، وعلى بعد حوالي 200 ميل شمال الدائرة القطبية الشمالية.

تعتبر منطقة ترومسو واحدة من أفضل الأماكن السياحية على الأرض، فهي مكان رائع لمشاهدة أعظم عروض الطبيعة.

ترومسو بالنرويج
أجمل الأماكن السياحية بالنرويج

– جزر لوفوتين

تعتبر جزر لوفوتين بالنرويج، من أفضل المناطق السياحية، وتتمتع بحياة بحرية وشواطئ بكر، بالإضافة إلى قرى الصيد الجذابة.

وتتميز هذه الجزر من قربها من تيار الخليج، فهي تتمتع بشتاء معتدل، وصيف لطيف، ناهيك الخليج الحياة البرية الساحرة، من حيتان الأوركا، والطيور البحرية بشكل وفير.

وتضم الكثير من المناظر الخلابة، من القمة التي تطل على الجزر حتى البر الرئيسي، كما أن موقعها الشمالي يوفير إمكانية لزيادة والتقاط الشفق القطبي.

جزر لوفوتين بالنرويج

– تروندهايم

تعتبر منطقة تروندهايم من الأماكن المثالية التي تتمتع بالثقافة والمأكولات النرويجية الأصيلة، فهي بوابة لماضي النرويج في العصور الوسطى.

وتتمتع بعبق التاريخ الخاص بالنرويج، غير أنها منطقة سياحية مميزة؛ حيث يمكنك أن تؤجر دراجة لخوض تجربة داخل الكنوز التاريخية المتواجدة في تروندهايم، على سبيل المثال «كاتدرائية Nidaros» المستوحاة من الطراز القوطي، أو من خلال قلعة Sverresborg القديمة، وهي عبارة عن متحف للتراث الثقافي في الهواء الطلق.

تروندهايم بالنرويج
أجمل الأماكن السياحية بالنرويج

اقرأ أيضًا: 3 وجهات سياحية مناسبة للشتاء.. استمتع بالهواء البارد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى