مشاهير الفن

«أبكى الجمهور».. «سرطان البلعوم» يهاجم فنان مصري شهير بشراسة ويحول ملامحه

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمصر والعالم العربي، بأنباء إصابة الفنان جمال يوسف بـ «سرطان البلعوم»؛ حيث أصاب جمهوره، بصدمة كبيرة.

وظهر الفنان المصري جمال يوسف الذي اشتهر بالعديد من الأدوار على رأسها مسلسل “يوميات ونيس”، بملامح مُجهدة للغاية؛ حيث حول المرض ملامحه.

وتفاجأ الكثيرون بمظهر جمال يوسف، الذي لم يتوقعه أحد خاصة أنه لا يزال في سن الـ52 عامًا، ولم يصل لمرحلة الشيخوخة؛ حيث أبكت صوره عددًا كبيرًا من الجمهور ونجوم الفن على المستوى العربي.

واحتل اسم الفنان المصري الصدارة خلال الساعات الماضية في عدد من الدول العربية، بينهم السعودية ومصر، وسط حالة من الحزن والتأثر الكبير بما ظهر عليه.

وأظهرت الصور الفنان المصري وهو يبدو شاحب الوجه، بعد أن تمكن منه “الورم السرطاني” بشكل كبير وجعله شخصًا آخر، حتى أنه فقد النطق بسبب ضغط الورم على الأحبال الصوتية، قبل أن يستعيد النطق بشكل خفيف عقب إجراء جلسات الإشعاع التي وصلت إلى 35 جلسة حتى الآن، وخسر الكثير من وزنه.

وتفاعل المتابعون مع صور جمال يوسف، متحدثين عن خيانة الصحة للإنسان الذي يعيش حياته بشكل طبيعي، ثم يتفاجأ بالمرض ينهش في جسده ويجعله طريح الفراش.

وتمنى الجميع للفنان جمال يوسف، الشفاء العاجل والعودة إلى حال أفضل مما رأوه، خاصة وأنه سيُجري مسحًا ذريًا نهاية الشهر الجاري، للوقوف على التخلص من “الورم” من عدمه.

مؤخرًا، خرج الفنان المصري، في تسجيل صوتي، كشف فيه إصابته بـ سرطان البلعوم حيث قال: “بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتيجة العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفي”.

وشارك الفنان المصري في عدة أعمال في التليفزيون والسينما، من بينها: “حضرة المتهم أبي، أم كلثوم، فارس بلا جواد، عباس الأبيض في اليوم الأسود، ريا وسكينة، الليل وآخره، حدائق الشيطان، أيام السادات، صعيدي رايح جاي، الغابة”.

مفاجأة صادمة.. فنان مصري متهم بالنصب على هيفاء وهبي بالتعاون مع وزيري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق