اكسسوارات

أبرز موديلات الأساور الفاخرة لعام 2021

ظهرت العديد من قطع المجوهرات الراقية الجذابة في عام 2021، التي تعد الصديق المثالي للمرأة في عصرنا الحالي، وتصدرت موديلات الأساور الفاخرة قائمة الأكثر مبيعًا من تلك المجموعات.

موديلات الأساور الفاخرة

كما انتشرت موديلات مختلفة من الأساور منها المرصع بالألماس ومنها بالأحجار الكريمة الملونة التي نجحت في الجمع بين الرقي والعصرية.

ونقدم في السطور التالية باقة مميزة من أجمل موديلات الأساور الفاخرة لعام 2021..

أساور فاخرة باللون الأخضر الملكي

نجح اللون الأخضر الملكي في فرض سيطرته على عالم الأحجار الكريمة، مما يتيح لصاحبته حالة من الحيوية والشباب عند ارتداءه في المعصم.

وأصدرت دار «بوشرون – Boucheron» مجموعة مجوهرات A History of Style، Art Deco، التي اعتبرها الخبراء إعلانًا للحرية والأناقة من أحجار الزمرد الملكي الفاخر المرصع بأحجار الألماس.

كما زين اللون الأخضر الملكي معاصم النساء في مجموعة «ميسيكا باريس» و«بوميلاتو»، حتى نجح اللون في فرض سيطرته على باقي الألوان.

أساور ماسية فاخرة

تعتبر الأساور الماسية من المجوهرات الكلاسيكية التي لا زالت تحتفظ بمكانتها ضمن مجموعات المجوهرات الفاخرة في 2021، وفرضت سيطرتها في عدم القدرة عن التخلي عنها.

وزاد الطلب هذا الموسم بشكل كبير على أساور الألماس العريضة من الذهب الأبيض، والتي تعتبر زينة مثالية للسهرات والحفلات الراقية خلال الأعراس أو على السجادة الحمراء.

وكالعادة، فرضت مجموعة «بوشرون» سيطرتها في عالم الأساور الماسية الفاخرة، بتصميم Ruban Diamants، الذي جاء بشكل عقدة من الألماس ومصمم من الذهب الأبيض ومرصع بحبات الألماس المشع.

أساور ذهبية فاخرة

حاولت العديد من دور المجوهرات العالمية كسر سيطرة الذهب الأبيض على عالم الألماس، وإعادة الذهب الأصفر إلى الساحة مرة أخرى بتصميمات مميزة مرصعة بالألماس، بما يناسب صاحبات البشرة الحنطية والفاتحة.

ونجحت مجموعة «شانيل – Chanel» في تصميم سوار ذهبي Camelia Venitien من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الألماس.

كما صممت دار ميسيكا باريس سوار ذهبي فاخر أيضًا بأسلوب راقي نجح في الحفاظ على النعومة والفخامة معًا بشكل يشبه الزهرة الرمزية من الحجر الكريم.

اقرأ أيضًا: «أحجار كريمة نادرة».. تألقي مع مجموعة أساور بوغوصيان الاستثنائية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى