اكسسوارات

أبرز صيحات حقائب اليد الجريئة في أسبوع ميلانو لربيع 2022

ظهرت الكثير من صيحات حقائب اليد المميزة في دور الأزياء العالمية الإيطالية، ضمن عروض أسبوع ميلانو للأزياء لموسم ربيع وصيف 2022؛ حيث تعد الحقائب من الإكسسوارات الأساسية في خزانة كل فتاة والتي يتم تنسيقها حسب الأزياء.

وسيطرت حقائب القش والألوان الصارغة والطبعات الجريئة والسلاسل الذهبية على معظم موديلات موسم ربيع 2022، بالإضافة إلى صيحات أخرى أثبتت حضورها بقوة.

ونرصد في السطور التالية، أبرز حقائب اليد التي ظهرت في أسبوع ميلانو.

– حقائب مزينة بسلاسل ذهبية

ظهرت العديد من الحقائب المزينة بالسلاسل المعدنية، أبرزهم التي قدمتها ماركة “فيرساتشي”؛ حيث قدمت حقيبة بيضاء متوسطة الحجم بحزام طويل.

كما تألقت دار “روبرتو كافالي” بحقيبة لافندر مطبوعة بجلد التمساح، ومزينة باكسسوارات الفهد.

حقائب مزينة بسلاسل ذهبية


– حقائب ملونة ومطبعة

ظهرت العديد من الحقائب، التي تحمل ألوانًا صارخة، مثل حقيبة باللون الأخضر الليموني من دار “فيرساتشي”، مزودة بحزام طويل يمكن حمله عبر الجسم.

حقائب ملونة ومطبعة

– حقائب القش

بدأت موضة حقائب القش في الظهور مجددًا وأثبتت حضورًا كبيرًا في أسبوع ميلانو، وركزت أغلب الماركات على تصاميم الـ “Boxy” مثل التي قدمتها Tods، بالإضافة لحقيبة مزودة بيد قصيرة مزينة بالأمام بالحرف الأيقوني للماركة.

حقائب القش من أسبوع ميلانو


– حقائب صغيرة

لم يخلو أسبوع ميلانو من الحقائب الصغيرة؛ حيث قدمت ماركة “جل ساندر” حقيبة سوداء مستطيلة، فيما عرضت “فيرساتشي” حقيبة الهاتف المحمول الرائجة.

حقائب صغيرة من أسبوع ميلانو


– حقائب كبيرة

خصصت دور الأزياء في أسبوع ميلانو، قسمًا من مجموعاتها للحقائب الكبيرة؛ حيث ظهرت الحقيبة الصفراء المستردة من تصميم “سلفاتوري فيراغامو”.

حقائب كبيرة من أسبوع ميلانو

نصائح لاختيار حقائب اليد المثالية

هناك مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار حقيبة اليد المثالية والمناسبة؛ للحصول على إطلالة مميزة، كالتالي:

1- يجب تنسيق حقيبة اليد مع شكل وألوان ملابسكِ؛ مثلًا عند ارتداء زي منقوش لا يليق معه حقيبة مزخرفة، بل يُفضل اختيار الحقيبة السادة.

2- اختاري الحقائب المنقوشة مع الملابس السوداء والبيضاء، على سبيل المثال، إذا كنتِ ترتدين فستانًا أسود، يمكنك حمل حقيبة مطبوعة بنقشة جلد النمر.

3- اختاري حقيبتك التي تتناسب مع زيك الخاص، سواء كان رسميًا أو غير رسمي أو كاجوال.

4- الحقائب الصغيرة تمنحك الرقي، لذا تتناسب مع الأزياء الرسمية، على عكس الحقائب الكبيرة التي تمنحك الاسترخاء والتي تتناسب أكثر مع الأزياء الكاجوال.

5- عند اختيار الحقيبة، يجب أن تكون متناسقة مع المكان الذي تذهبين إليه؛ حيث يختلف ذهابك إلى المكتب للعمل عن ذهابك إلى حفل أو سهرة، وأيضًا ذهابك للتسوق.

شاهدي أيضًا: حقائب كلاتش لخريف2021 عصرية وراقية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى