أبرز صيحات الجواكت في شتاء 2022.. تصاميم عليك اقتناؤها

بدأ الجميع في البحث عن أبرز صيحات الجواكت في شتاء 2022؛ إذ تعد الجواكت والمعاطف الطويلة أحد القطع الأساسية في فصل الشتاء، والتي يمكنها أن تضيف لمسة أنيقة ومثالية لإطلالاتك بشكل عام.

صيحات الجواكت في شتاء 2022

وبرز على مدرجات الموضة خلال الموسم الحالي تلك الجواكت النسائية المبهجة التي تمنحهن الدفء والمرح في الوقت ذاته؛ لذلك عليكِ اختيار قطعتك المثالية لإطلالة أنيقة وناعمة في الوقت نفسه.

تبرز في فصل الشتاء موضة الجاكيتات الثقيلة – الخفيفة، باعتبارها قطعة أساسية تؤمن لكِ الاناقة والدفء معًا

ومن المعروف أن النساء يفضلن ارتداء الجاكيتات البسيطة والناعمة في فصل الشتاء، والتي تساعدهن في الاستغناء عن ارتداء طبقات عدة من الملابس؛ لذلك تستعرض «الجوهرة» أبرز صيحات الجواكت في شتاء 2022 .

الجاكيت البافر يتربع على القمة

أصبح الجاكت البافر الضخم من بين أفضل صيحات الجواكت النسائية على الإطلاق في فصل الشتاء، فظهر في السنوات الأخيرة ولا زال حتى الآن يتمتع بشعبيته.

وأصبح الآن هناك العديد من التصاميم الأنيقة لجاكت البافر التي يمكنكِ الاختيار من بينها للتألق في شتاء 2022.

ويمكنكِ ارتداء الجاكيت البافر هذا العام بطرق جريئة وغير تقليدية من خلال اختياره بلونٍ زاهٍ، مثل الأزرق أو الأصفر أو البرتقالي.

كما يمكنكِ ارتداء الجاكت البافر بلون حيادي مع ارتداء بنطلون منقوش بالنقوش الحيوانية لإطلالة غير تقليدية.

[caption id="attachment_160986" align="aligncenter" width="1920"]صيحات الجواكت في شتاء 2022 صيحات الجواكت في شتاء 2022[/caption]

الجاكيت المزين بالفرو 

أصبحت الإطلالات الزاهية والجريئة هي المسيطرة الآن، لذلك يمكنكِ تنسيق إطلالة عصرية من خلال ارتداء الجاكت المزين بالفرو بالألوان المبهجة مثل اللون الوردي.

يمنحكِ هذا الجاكيت الدفء والسعادة وإطلالة مميزة وفريدة، ويمكنكِ ارتداؤه أعلى القمصان الخفيفة أو السويتشرتات الرياضية.

جاكيت القميص

ومن أبرز الصيحات المنتشرة مؤخرًا، هي صيحة الجاكت القميص، فهو يمنح النساء إطلالة بسيطة ودافئة في الوقت نفسه.

وما يميز هذا النمط من الجاكيتات، أنه ذو ستايل أنثوي، كما يمكنكِ اختيار الجاكيت القميص المزين بحزام، ليحدد منطقة الخصر لديكِ، فمثلًا جربي تنسيقه مع بنطلون أبيض واسع، وحذاء سنيكرز لإطلالة عملية أو تنورة جلد قصيرة، مع حذاء عسكري لتضفي لمسة أنيقة إلى إطلالتك.

قد يهمك: كيفية تنسيق البنطلون الملون لإطلالة جذابة في شتاء 2022

 جاكيت الجلد الواسع

كذلك، يعد الجاكيت الجلد الواسع الطويل من القطع التي لا غنى عنها؛ فقدمت العديد من دور الأزياء جاكيت الجلد بخامات ثقيلة، تمكنكِ من الإستغناء عن الجاكيت الثقيل التقليدي، خاصة أن جاكيت الجلد من القطع العصرية والأنيقة في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيقه مع الفساتين والبناطيل والتنانير.

لكن، احرصي على اختيار تلك الجواكت بالألوان المختلفة عن الأسود، فارتدي اللون الخردلي فهو أكثر مرح من الألوان التقليدية.

قد يهمك: كيفية تنسيق البنطلون الجلد اللامع في شتاء 2022