أبرز تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد في «ذات»: عبادي الجوهر سبب شهرتي كشاعر (فيديو)

تصدرت تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد؛ في برنامج ذات، الذي يقدمه سامر الجابر رئيس نادي الهلال الأسبق، ولاعب الأخضر السابق، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد

وصرح الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي حل صيفًا في الحلقة الأول لبرنامج ذات، المذاع على قناة السعودية، بالكثير من الأمور المتعلقة بحياته الخاصة والقضايا التي تخص المملكة وغيرها من الأمور.

وتستعرض مجلة «الجوهرة»، أبرز تصريحات الأمير عبدالرحمن بن مساعد في برنامج ذات، مع لاعب المنتخب السابق سامي الجابر.

ماذا قال عن ولي العهد؟

تحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عن الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه شخص يفكر دائمًا خارج الصندوق، ويريد لبلاده ألا تكون حبيسة لسلعة (النفط) فقط.

وأضاف: الوضع الآن مختلف في المملكة، لأن هناك ولي العهد، يفكر خارج الصندوق لخمسين سنة للأمام، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ويحاول أن يستغل الكثير من الأمور التي لم تكن مستغلة مسبقًا، من أجل أن تتقدم المملكة وألا تكون معتمدة على أحد.

ولفت إلى أن سمو ولي العهد، لديه رؤية قادر على تنفيذها على أرض الواقع، وقادر على حل المشكلات التي قد تواجه هذه الرؤية، مضيفًا: ولي العهد إذا قال سأفعل كذا، فهو قادرًا على التنفيذ.

 

https://twitter.com/stvThat/status/1510394759583608832

السعودية دولة لها ثقل.. دولة ماهي أي دولة

كذلك قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: إن هناك 20 شاهدًا يوضح أن السعودية دولة ما هي أي دولة، وتنفذ دائمًا ما تقوله، وحكامها ثقال مثل الجبال.

وأكد أن المملكة ليست دولة تردد الشعارات فقط، بل هي قادرة على اتخاذ المواقف في القضايا الدولية المختلفة بوضوح.

وتابع: فهم المملكة للمصالح مع الدول الكبرى، قائم على الاحترام والندية، وعندما تريد أن تكون حليفًا موثوقًا وتعطي كلمة تنفذها.

اقرأ أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان 2022 الحصرية على قناتي «السعودية – SBC»

https://twitter.com/stvThat/status/1510395904171388932

 

الفنان عبادي الجوهر له الفضل في شهرتي

وفيما يخص كتابته للشعر، قال إن الفنان عبادي الجوهر كان أول من غنى من كلماته؛ حيث قدم حوالي 14 أغنية من أعماله.

وأضاف: أنا كنت شاعر مغمور لا أحد يعلم عني شيء، وعبادي كان صديق وغنى لي 14 أغنية ورا بعض، وكان الفضل له في شهرتي في هذا المجال.

 

https://twitter.com/stvThat/status/1510391808794279936

تجدر الإشارة إلى أن محمد الحارثي؛ الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون، رحب بالنجم سامي الجابر، الذي يخوض تجربته التقديمية الأولى، محاورًا في برنامج ‫"ذات"، من منطلق حرص الهيئة على استقطاب أسماء جديدة.

ويعد برنامج سامي الجابر "ذات"، إضافة إلى كوكبة النجوم في هيئة الإذاعة والتليفزيون، من خلال تقديم باقات متنوعة من البرامج والمسلسلات.

اقرأ أيضًا: تعرف على برامج رمضان 2022 في قناة السعودية sba