لايف ستايل

موسم الرياض ومعرض الصقور.. أبرز اهتمامات السعوديين في 2021

ضم عام 2021، العديد من القضايا والموضوعات والتريندات التي اهتم بها العالم أجمع والمجتمع السعودي بشكل خاص، وأصبحت من أبرز اهتمامات السعوديين، فبالرغم من اختلاف الهوايات والميول إلا أن هناك عدة موضوعات اتفق عليها الجميع.

ومع قرب نهاية هذا العام، جمعنا الموضوعات التي نالت اهتمامات السعوديين خلال 2021 على مختلف المستويات سواء الرياضي أو الاجتماعي أو الفني أو الترفيهي.

وتمكن محرك البحث العالمي «جوجل» من رصد قوائم باهتمامات السعوديين خلال عام 2021، على سبيل المثال من أبرز هذه الموضوعات، كل من..

المسلسلات الأكثر بحثًا في السعودية خلال 2021

نجح مسلسل «رشاش» في تصدر قائمة الأكثر بحثًا على جوجل لعام 2021، وجاء بعده مسلسل «أمينة حاف»، أما في المرتبة الثالثة فجاء مسلسل «لعبة الحبار»، يليه مسلسل «شباب البومب 9».

وجاء مسلسل «مدرسة الروابي» ضمن اهتمامات السعوديين لعام 2021؛ حيث جاء في المرتبة الخامسة للمسلسلات، يليه مسلسل «الاختطاف»، ومسلسل عندما يكتمل القمر في المرتبة السابعة.

كما حظيت المسلسلات المصرية بنصيب من اهتمام السعوديين في هذا العام؛ حيث احتل مسلسل «نسل الأغراب» المرتبة التاسعة ضمن قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في السعودية، وفي المرتبة العاشرة مسلسل «موسى» للفنان محمد رمضان.


الفعاليات الأكثر بحثًا في السعودية خلال 2021

وعلى مستوى الفعاليات، اهتم المجتمع السعودي خلال 2021 بالبحث عن فعاليات «موسم الرياض» في نسخته الثانية، والذي يعد الحدث الترفيهي الأكبر في السعودية والشرق الأوسط، ويهدف لتحويل مدينة الرياض إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية.

كما اهتم السعوديون بالبحث عن «اليوم الوطني السعودي الـ91»، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر من كل عام، أيضًا البحث عن «معرض الصقور» الذي يعد من أهم المعارض المميزة المنعقدة شمال الرياض، ويهدف إلى توفير عدد من المنتجات والفعاليات الخاصة بتربية الصقور والمهتمين بها.

ومن الفعاليات التي بحث عنها السعوديون خلال 2021، كل من «قطار الحرمين، مرسول بارك، معرض الكتاب، مباراة الكريكت بين انجلترا والهند، والدوري السعودي».


قائمة الرياضة الأكثر بحثًا 

علاوة على ذلك، تعد الرياضة من أكثر اهتمامات المجتمع السعودي، ومن أبرز الكلمات التي تصدرت اهتمام السعوديين في 2021، كل من «الهلال، النصر، دوري أبطال آسيا، ريال مدريد، الأهلي السعودي، الاتحاد، مباراة الهلال والنصر، ترتيب الدوري الاسباني، عادل التويجري».

موضوعات عامة 

وهناك موضوعات عامة، اهتم بها السعوديون خلال 2021، ومن أبرزها التي بحث عنها المجتمع السعودي كل من «منصة مدرستي» التي احتلت المرتبة الأولى في قائمة البحث الخاصة بالسعودية خلال العام.

اقرأ أيضًا: رالي دكار السعودية 2022.. المسرح الأفضل والموطن الجديد لأهم الراليات العالمية

 

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى