أزياء

أبرز ألوان المعاطف النسائية الرائجة في شتاء 2022

بدأت الكثير من النساء، في البحث عن ألوان المعاطف النسائية الرائجة في شتاء 2022، مع اقتراب الفصل المُقرب إلى قلوب الأغلب بيننا.

ألوان المعاطف النسائية الرائجة

يُعد المعطف النسائي بمختلف تصميماته وألوانه، من بين القطع الأساسية في خزانة النساء خلال فصل الشتاء، لكن دائمًا تكون هناك أزمة عند اختيار اللون المثالي والذي يتماشى مع الموضة.

لذلك، تستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، أبرز ألوان المعاطف المثالية التي يمكنكِ اعتمادها مهما كانت ألوان إطلالاتك.

المعطف الأسود

مما لا شك فيه، يتربع المعطف الأسود على قائمة الألوان التي لا تبطل موضتها على الإطلاق؛ لذلك فهو من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك.

ويعد المعطف الأسود، من المعاطف الكلاسيكية سهلة التنسيق، كما أن اللون الأسود يليق مع مختلف الألوان وجميع الإطلالات، سواء مع الكاجوال كالجينز والبلوزة الصوفية، أو مع الرسمية.


المعاطف الكاروهات

مؤخرًا، ظهر على مدرجات موضة شتاء 2022، المعاطف الكاروهات، فالمعاطف المنقوشة، أو الكاروهات من بين التصميمات الأنيقة والمميزة.

فمثلًا يمكنك ارتداء معطف كاروهات، مع بنطلون ناعم أو فستان، كما يمكنكِ تنسيقه مع الملابس ذات الألوان الداكنة كالأسود أو الرمادي، لتضيفي إليها المزيد من الحيوية، وتكسري من رتابتها.


المعطف الخردل (مستارد)

وبات اللون المستارد أو الخردل من بين أكثر الألوان الرائجة بين النساء، فأصبح من بين الألوان المفضلة لدى أغلبنا.

فهو من الألوان المبهجة والجميلة، التي تمنحك إطلالة أنثوية وشبابية في الوقت نفسه؛ لذلك احرصي على امتلاك معطف بهذا اللون الأنيق.


المعطف البني

كذلك لا يمكن أن يمر فصل الشتاء بدون الحصول على أزياء بدرجات اللون البني المختلفة، حيث يُعد اللون البني من الألوان الجميلة والأنيقة، والطويل منه يتناسب مع العديد من الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع فستان أسود بسيط وحذاء بكعبٍ عالٍ، أو دمجه مع بنطلون جينز غير رسمي، وتيشيرت ناعم.

قد يهمك: موديلات أحذية شتاء عالية.. الأشكال الغريبة والجريئة تسيطر على موضة 2022


المعطف البينك

ويعد اللون الوردي أو البينك الفاتح، من بين الألوان الأنثوية المفضلة لدى الكثيرات، فهو من الألوان المحايدة الجميلة والمميزة، والتي يمكن تنسيقها بسهولة مع عدد من الإطلالات المختلفة.


المعطف الأحمر

تنسيق المعطف الأحمر بات من الصيحات الأساسية التي لا يجب التخلي عنها، خصوصًا أن هذه الألوان تجعل إطلالاتك مميزة ومشرقة، ويمكنكِ إضافة المعطف الأحمر إلى الملابس ذات الألوان المحايدة، كما أنه يتناسب مع الألوان الوردية والمشرقة.

قد يهمك: جواكيت جلد ملونة للنساء 2022.. 5 أفكار لإطلالات مرحة وجريئة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى