تغريدات المشاهير

آيتن عامر مطربة لأول مرة بكليب أغنية «بناقص ياللا»

تستعد الفنانة المصرية آيتن عامر، إلى بدء مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية؛ حيث بدأت الاستعداد لطرح أغنية بصوتها خلال الفترة القادمة، والتي تحمل عنوان أغنية «بناقص ياللا».

وكشف تامر حسين، أحد الشعراء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن استعداد آيتن عامر لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأكد «حسين» أنه لم يكن يعلم أن صديقته «آيتن» تمتلك هذه الموهبة في الغناء، إلا بعدما أرسل له الملحن وليد سعد أغنية لهما تقوم بغنائها آيتن عامر.

وتمنى لها النجاح والتوفيق في هذه الخطوة الجديدة والجريئة في مسيرتها، قائلًا «مرة الملحن الكبير الأستاذ وليد سعد بعتلي أغنية لينا بصوت مطربة جديدة بيقولي ايه رأيك؟».

وأضاف «قولتله بتغني حلو جدًا مين دي؟ وتطلع اللي بتغني صديقتي الجميلة آيتن عامر وكانت بتخبي علينا إنها بتغني ألحان تقيلة زي دي، ربنا يوفقك يا تونة».

كما أشار «حسين» إلى أن الأغنية الجديدة تحمل عنوان «بناقص ياللا» وسيتم طرحها بطريقة فيديو كليب خلال الفترة المقبلة، مطالبًا متابعيه بانتظار الأغنية.

وقال «استنوا قريباً ( بناقِص ياللا ) كلماتي، ألحان الأستاذ وليد سعد، وتوزيع العبقرى أحمد إبراهيم وهندسة صوت م/ ياسر أنور، وإخراج الكليب صديقتنا المخرجة الرائعة بتول عرفة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

ومن جانبها، علقت الفنانة آيتن عامر، على إعلان دخولها مجال الغناء من خلال نشر صورة تجمعها بفريق عمل الكليب الجديد، معترفة بتسجيل أول تجربة غنائية لها.

وقالت «أيتن» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «قررت اعترف، انا سجلت أول اغنية ليا وهنصورها قريب جدًا فى اول تعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، مع فريق عمل مبيهزرش».

وأَضافت «ألحان المبدع اللي كان نفسي اشتغل معاه من زمان أوي (وليد سعد)، كلمات صاحب القلم الذهبي (تامر حسين)، توزيع المتميز (أحمد إبراهيم)، هندسة صوتية المهندس العبقري (ياسر انور)، إخراج اختي وعشرة العمر (بتول عرفة)».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

اقرأ أيضًا: «أنصاف رجال».. آيتن عامر تكشف سبب هجومها على عفاف شعيب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق