تغريدات المشاهير

آل الشيخ: حصلنا على 4 شهادات من موسوعة غينيس.. وهناك 3 قريبًا

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن إنجازات الهيئة التي تمكنت من تحقيقها خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في زيادة مكانتها خاصة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وأوضح «آل الشيخ» أن هيئة الترفيه حققت إنجازات تمكنت خلالها من التسجيل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ حيث حصلت على 4 شهادات من الموسوعة.

شهادات الترفيه في موسوعة غينيس

وأضاف أن هناك 3 شهادات أخرى ستضاف باسم الهيئة قريبًا جدًا، لتحصل على 7 شهادات مؤكدة ومعتمدة في أدق المراجع الرسمية لمعرفة الأرقام القياسية.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة له بجوار الشهادات التي تم الحصول عليها من الموسوعة، معلقًا «4 شهادات جينيس تحققت في هيئة الترفيه وفيه 3 في الطريق ان شاء».

شهادات موسوعة غينيس

اقرأ أيضًا: مبادرة أفكار الترفيه.. «آل الشيخ» يعلن الموافقة على 11 فكرة: شدوا حيلكم

وأعلن «آل الشيخ» في وقت سابق، عن الموافقة على 11 فكرة تم تقديمها ضمن مبادرة «أفكار الترفيه» المقرر عرضها في احتفالات رأس السنة 2021.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «أنهيت أنا وزملائي في هيئة الترفيه اجتماع الاختيارات للمبادرة».

وأضاف «حتى الآن لم يتم الموافقة إلا على 11 فكرة ومتبقي 9 أفكار لذلك سنفتح باب استقبال مقترحاتكم لمدة أسبوع إضافي من الآن، شدوا حيلكم».

وطالب الراغبين في المشاركة بعدم إرسال مقاطع فيديو غير مفهومة، تهدر وقت الموظفين بالهيئة، موضحًا أنه سيتم فرز جميع مقاطع الفيديو، وأهم 20 مبادرة ستتبناها الهيئة في جميع مناطق المملكة، بشرط أن تكون الفكرة جديدة.

اقرأ أيضًا: حقيقة إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه وإحالته للتحقيق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق