مشاهير الفن

آخرهم مرض شريف مدكور.. أبرز 4 فنانين هزمهم سرطان القولون

أصيب الوسط الفني بحالة من الحزن الشديد؛ عقب مرض شريف مدكور، والتأكد من إصابته بسرطان القولون، وحاجته إلى عملية جراحية لاستئصال الورم.

ولن يكون مرض شريف مدكور هو الأخير؛ حيث أن السرطان يهاجم الجميع، منهم من ينتصر ومنهم من تنفذ أسلحته في مواجهة هذا المرض اللعين.

ويُعيدنا مرض شريف مدكور وإصابته بسرطان القولون إلى حالات أصيب بالمرض ذاته وفشلت في الانتصار؛ وتسلط مجلة الجوهرة الضوء عليهم في السطور التالية.

كانت الفنانة الشابة ميرنا المهندس أخر الفنانين الذين أصيبوا بسرطان القولون؛ حيث انتصر الكانسر عليهم، ورحلت في 5 أغسطس 2015، بعد صراع مع المرض؛ فقامت بإجراء عدة عمليات جراحية واستئصلت القولون كاملًا واستبدلته بأمعاء صناعية.

وهاجم سرطان القولون أيضًا المطرب والفنان عامر منيب؛ والذي رحل في 15 نوفمبر 2011، وذلك بعد أن دخل في غيبوبة تامة عقب عودته من ألمانيا حيث استئصل الورم في عملية جراحية، ولكن تدهورت حالته بعد العودة إلى مصر.

وهزم سرطان القولون الفنانة نعيمة عاكف في سن صغيرة؛ حيث رحلت وهي تبلغ 37 عامًا، بعد صراع طويل مع الكانسر؛ فرحلت عن عالمنا في 1966.

وفي 1 ديسمبر 1994 رحلت الراقصة المصرية سامية جمال بعد أن تسبب سرطان القولون في استئصالها لـ 90% من الأمعاء، بينما رحل الفنان ممدوح وافي إثر إصابته بسرطان في المعدة في عام 2004.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى