اكسسوارات

FENDI تكرم حقيبة Peekaboo في قصة حب مع زوري ديوتش

أزاحت دار FENDI الستار عن حملتها العالمية الأولى من نوعها؛ تكريمًا حقيبة Peekaboo الأيقونية، والتي اعتمدت خلالها على الصور والفيديو.

وتشارك في الحملة الإعلانية الممثلة والمنتجة زوي ديوتش؛ إذ تُسلط الحملة الضوء على العلاقة العاطفية التي تجمع بين حقيبة Peekaboo وزوي، التي تحتفل من خلالها بشخصيتها الحقيقية.

وبدأت القصة عند ظهور زوي على المسرح وهي تحتضن حقيبة Peekaboo؛ لتبرز روحها الداخلية، إلى جانب ما في داخل حقيبتها، التي تعد انعكاسًا لشخصيتها.

وتتابعها الرواية بشكل سلسلة زمنية، توجّه المشاهد إلى اللحظة التي تجلس فيها في الاستديو مستعدةً لتصويرها فوتوغرافيًا مع حقيبة FENDI Peekaboo.

وتألقت زوري بشخصيتها الجريئة والحيوية، على وقع أغنية See You لفرقة The Horrors، حتى تمكنت من إبراز العلاقة الساحرة بينها وبين حقيبة Peekaboo.

سبق وأن طرحت العلامة التجارية، حقيبة Peekaboo الجديدة في شكل أكورديون جديد في شهر فبراير الماضي، في سياق مجموعة FENDI لموسم الخريف والشتاء 2020-2021.

وتتميز الحقيبة التي تفتح بشكل «ابتسامة» عريضة بجيوب داخلية قابلة للتبادل من الجلد الناعم أو الجلود الفاخرة، ويمكن إضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام الأحرف الأولى من اسم مالكتها.

حقيبة Peekaboo

وتعد هذه الحقيبة المثالية للعلامة التجارية منذ ابتكارها وطرحها لأول مرة في موسم ربيع وصيف 2009؛ إذا حرصت سيلفيا فنتوريني فندي على أن تجمع الدراية العالية للدار والإبداعية التي لا حدود لها مع البحث عن المواد والتفاصيل العالية الجودة.

ومن هنا، بدأت مسيرة هذه الحقيبة الأيقونية؛ إذ منحت الحياة لنسخ غير محدودة من حقيبة Peekaboo، ولكلّ منها خصائصه المميزة، فيما تجسّد جميعها الجوانب الأزلية والمتعدّدة الاستعمالات لهذه الحقيبة.

اقرأ أيضًا: اختاري ما يُكمل أناقتك.. أغلى 5 حقائب يد فاخرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق