البيتديكورات

8 ألوان منعشة تجلب الصيف إلى خزائن مطبخك

على الرغم من أن التشطيبات الخشبية الطبيعية قد تكون تقليدية، إلا أن شعبية خزائن المطبخ المطلية تستمر في الارتفاع، باعتبارها وسيلة رائعة لإعطاء مساحة الطهي مذاقًا خاصًا. 

لذا، فإنك سواء كنت ستعيد التصميم باستخدام مجموعة جديدة من الخزانات أو تفكر في إعادة طلاء، أو إعادة مواجهة الخزانات الموجودة، فإن اختيار اللون هو المفتاح.

ولمساعدتك في تحديد اللون المثالي لمطبخك الفريد؛ سنقترح عليك أفضل 8 ألوان لخزانة المطبخ، والتي يعتبرها الخبراء ذات تأثير كبير في الحفاظ على حيوية دائمة للمطبخ.

نغمة الأزرق من Behr Paint

إن ألوان Behr’s لعام 2019، هي لمسة لافتة للنظر ومبهرة، مع نغمة اللون الأزرق المائل للصفائح مخطط (S470-5)، والتي التي تنشر الهدوء في المطبخ، خاصة لو كان شديد الازدحام.

ويمكن الجمع بين الخزانات العلوية والسفلية من خلال نغمة الـ Blueprint، مع جزيرة بلون الأزرق البحري؛ لتحقيق مظهر عصري أحادي اللون، أو إضافتها بوتيرة باردة تكميلية، مثل الرمادي أو البنفسجي أو الأسود للتنوع المرئي.

نغمة Ecological من Behr Paint

من المرجح أن يلجأ عشاق الطبيعة إلى هذا اللون الأخضر الجذاب من Behr (S380-6)، وتعد نغمة الأخضر ترابية لكنها أنيقة، وتوفر أجواء ترحيبية، كما تبرز الطبقات مع اللمسات اللونية الأخرى.

وتضفي خزائن المطبخ السفلية ذات اللون الأخضر الشاحب مع مقابض الأبواب المعدنية وبروز الأدراج شعورًا بالانتعاش، وتظهر جمال الكونترتوب الصامت الذي يستند إلى الجدار الأبيض.

في البحرية (SW 9178) من شيرون وليامز

وإذا كنت لا ترغب في إعادة طلاء أو تجديد خزائن المطبخ تمامًا، فإن اللون الأزرق البحري من مجموعة Emerald Urethane Trim Enamel الخاصة بالعلامة التجارية، يوفر أقصى تأثير من النمط التبسيطي مع النغمات المحايدة مثل الأبيض والخشب في هذا المطبخ. 

ويمكنك التحكم في تدرج الألوان في المناطق الداخلية من الأرفف المفتوحة، أو استخدامها حصريًا على خزانات الجزيرة؛ للحصول على عنصر أساسي في إحداث تأثير واضح.

سنو وايت (11-0602 TCX) من بانتون

إن إعادة تصميم أبواب الخزانة بالأدراج البيضاء والزجاجية يظهر المطبخ مضيئًا ويمنحه إطلالة صيفية منعشة تحارب درجات الحرارة مع نغماتها الباردة.

يمكن إقران لون Snow White (11-0602 TCX) من بانتون، بإطلالته النقية والمريحة، مع لمسات باللون البيج لاستحضار الأناقة غير الرسمية أو لتكملة لهجات بيضاء ناعمة لإلقاء نظرة أكثر أناقة.

وإذا ما كنت تحب رؤية منظر البحر، فإنك بالتأكيد ستفضل مزج الأزرق البحري لخزانات المطبخ المغطاة بسطح الجزيرة، مع الأجزاء العلوية البيضاء النظيفة والناضجة والمخففة مثل هذا المطبخ.

Tidal Haze من “نوفو” للطلاء

الموقع المثالي لهذا اللون الأزرق الغباري الشاحب هو في المطابخ ذات التركيبات والأثاث العتيق، وهنا نرى خزانات جزيرة Tidal Haze الساحرة، ومقاعد البار الخشبية بإطلالتها العتيقة، ومصباحين معدنيين مميزين يعودان إلى المطابخ المريحة على طراز المنزل الريفي في عصر آخر.

Sky Space من فالسبار

هذا اللون الأزرق (5001-6B)، متعدد الاستخدامات ويساعد المطبخ التقليدي على التطور إلى حيز معاصر من خلال الخزانات. 

وتناسب نغمة Sky Space المستوحاة من البط البري كلاً من خزانة أجواء المزارع العصرية. 

وتتناغم الأرفف الخشبية العائمة والسطح الأبيض، وبلاط الباكسبلاش، وأيضًا خزانة المطبخ السفلي، بشكل جيد مع التجهيزات المحيطة الأكثر هدوءًا. 

Winchester Green من  KILZ

لتحويل المطبخ إلى منطقة Zen، انطلق مع هذا اللون الأخضر الناعم ذو التأثير الرمادي (RG230-02) Winchester Green مع طلاء خزانات المطبخ السفلية بهذا اللون يجعلها ملاذًا نباتيًا. 

وتجعلك الإيقاعات والأطباق والألواح المنسقة بالألوان والنباتات الحية المتناثرة حول نافذة تطل على حديقة أزهار حقيقية تطفو في قطعة من الجنة الأرضية.

Driftwood من Nuvo Cabinet Paint

يمكنك إحضار ذلك الجمال من على شاطئ البحر؛ من خلال تغطية خزائن المطبخ الباهتة أو الزائفة مع هذا اللون الرمادي المحايد المستوحى من الساحل، وذلك على الرغم من أن الباب والأدراج الكبيرة الحجم تضيفان تأثيرًا قويًا.

إلا أن التأثير الكلي لن يكون رائعًا إلا بفضل بلاط الفسيفساء باللون الرملي، مع أوعية خشبية مزخرفة، بالإضافة إلى إضفاء الزهور المنعشة إحساسًا بوهيميًا وتجلب روح الصيف إلى المطبخ.

اقرأ أيضًا :أحدث ديكورات مطابخ 2019 باللون الأسود

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى