مشاهير الفن

إيهاب أمير يُحقق نجاحًا ساحقًا فور طرح “بغيت نطير ياما”

أطلق الفنان المغربي الشاب ” إيهاب أمير “، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “بغيت نطير ياما”، على طريقة الفيديوكليب، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

انتفض إيهاب أمير على النمط الغنائي الذي اعتاد تقديمه، وابتعد عن الرومانسية، في خطاب إنساني يُعبّر عن حال الشاب المغربي، والعربي، الذي عمل كادحًا في كل المجالات، مواجهًا الحياة بكل تفاصيلها الغادرة، من خيانة قلب حبيب قام بتفضيل المال على الغرام، وصولًا إلى الاختيارات الخاطئة التي كادت تطيح به، بينما يشكو الابن لأمه، في مشاهد درامية خاطفة.

وعن نجاح كليب “بغيت نطير ياما”، قال إيهاب أمير لمحبيه: “شكرًا ليكم وعلى أي كلمة زوينة، كتبت الأغنية من القلب، وأنا كنبغيكم كاملين”، يأتي ذلك بعدما تمكّن الكليب من تحقيق أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، خلال أقل من يومين على إصداره الرسمي.

“بغيت نطير ياما” من كلمات إيهاب أمير، وألحانه وإشرافه الفني، و من توزيع rounee، علمًا بأن الفنان الشاب استطاع أن يلفت الأنظار إلى الأغنيات التي حملت كلماته، وألحانه، منذ تخرجه من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

الجدير بالذكر أن إيهاب أمير نجح بالأغنية المغربية، وخاصة “مادرنا والو“، “نتا لي بديتي”، وغيرها من الأعمال الغنائية التي حصدت ملايين المشاهدات، بالإضافة إلى انتشارها الواسع بين الفئات الشبابية في الوطن العربي.

بواسطة
لمياء حسن
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق