أزياء

5 تنورات تجتاح موضة صيف 2018

 

تُعد التنورة من قطع الملابس المريحة والمفضلة للكثير من السيدات والفتيات خلال فصل الصيف، وإذا كنت قد بدأت التسوق لشراء ملابس الصيف وتفكرين في شراء تنورة جديدة، فهذه خمس صيحات رائجة من التنانير يمكنك وضعها في اعتبارك لاقتنائها هذا الصيف:

التنورة المطرزة بالورود

شهدت تطريزات الورود على جميع قطع الملابس رواجًا كبيرًا خلال الأعوام القليلة الماضية، وترتبط بشكل أساسي بفصلي الربيع والصيف.

ومن المميز هذا العام أن تطريزات الورود وصلت إلى التنانير الجينز؛ لتصبح من أهم صيحات موضة 2018، والتي يفضل تنسيقها مع التي شيرت أحادي اللون؛ للحصول على إطلالة صيفية مميزة وغاية في النعومة والبساطة.

 

التنورة ذات الأزرار الأمامية

تفضل الكثير من السيدات ارتداء التنورة المزودة بأزرار أمامية؛ لما تتميز به من العملية وسهولة الارتداء والحركة بداخلها، وهو تحديدًا ما تسعى إليه النساء في أوقات الحرارة المرتفعة.

التنورة المزينة بالكرانيش

تتصدر التنورة المزودة بالكرانيش موضة صيف 2018، لا لشئ إلا لما تمنحه من الشعور بالبهجة والمرح لاسيما إذا تم تنسيقها مع توب صيفي بسيط.

 

 

التنورة المخططة

تتصدر الملابس المزينة بالخطوط العريضة أو الرفيعة قائمة أزياء العام، فإذا كنت من المهتمات باتباع الموضة، ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الأزياء، لا تترددي في اقتناء تنورة تحمل خطوطًا وربما بعض الأزرار الأمامية.

التنورة الجينز متوسطة الطول

موديل آخر رائع  هذا العام، ويتمثل في التنورة الجينز متوسطة الطول، والتي تتوفر في الأسواق بأشكال متعددة، مثل:   قصات الكلوش، والقصات المستقيمة ذات الأزرار الأمامية التي يغلب عليها الطابع الرسمي إلى حد كبير، ويمكنك ارتدائها أثناء ذهابك إلى العمل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
سلمي ياسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى