للرجال

4 مشروبات تنقص الوزن بسرعة.. تناولها في هذا التوقيت

هناك مشروبات تنقص الوزن، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير؛ للحصول على نتائج إيجابية مع ممارسة التمارين واتباع نظام غذائي صحي؛ حيث إن السوائل بوجه عام لها تأثير كبير في انقاص الوزن بسهولة، ولكن يحدث ذلك عند تناولها في الوقت المناسب لها.

مشروبات تنقص الوزن

وتستعرض «الجوهرة» 4 مشروبات تنقص الوزن بفعالية، والوقت المناسب لتناولها للحصول على نتيجة سريعة.

الماء

مشروبات تنقص الوزن
يعتبر الماء من بين المشروبات الهامة لصحة الجسم بشكل عام، ولها تأثير إيجابي في خسارة الوزن؛ والتوقيت الأمثل لتناوله يكون قبل البدء في الوجبات، والكمية المناسبة هي كوبين من الماء، ما يؤدي إلى الشعور بالامتلاء وعدم الإفراط في تناول الطعام.

مخفوق البروتين


يعتبر مخفوق البروتين من المشروبات الجيدة لخساة الوزن، ويعد أفضل وقت لتناول مخفوق البروتين، هو قبل النوم، لأنه بديل جيد للوجبات الخفيفة.

ويسهم في إنقاص الوزن وزيادة نمو العضلات، خلال اتباع نظام غذائي.

اقرأ أيضًا.. ممارسة الرياضة بانتظام.. 4 فوائد نفسية مذهلة


الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر من المشروبات المفيدة والصحية للجسم، ولخسارة الوزن يوصي خبراء التغذية ببدء اليوم به، فهو يسهم في التخلص من السموم الموجودة في الجسم، بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة، ما يحفز من زيادة عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي التخلص من الوزن.


القهوة السوداء

القهوة السوداء تحتوي على كمية أقل من الكافيين، لذلك عليك تناولها بشرط عدم إضافة المحليات مثل السكريات والقشدة، والتي تحتوي على أكثر من 69 سعرًا حراريًا أنتَ في غنى عنها عند اتباع رجيم، لذا يفضل شرب فنجان واحد من القهوة السوداء غير المحلاة.

مشروبات تنقص الوزن

وبشكل عام يجب الابتعاد عن الصودا لخسارة الوزن؛ إذا كنت تنوي إنقاص وزنك، لا تعتمد عليها لنجاح خطتك، فإلي جانب ذلك تسهم في زيادة وزنك وزيادة تراكم الدهون في منطقتي البطن والخصر.

 

اقرأ أيضًا.. 5 أطعمة تضر صحة «مريض السكري».. تعرف على بدائلها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق