لايف ستايل

3 تطبيقات لمريضات سرطان الثدي .. تعرفي عليها في أكتوبر الوردي

تتوافر عدة تطبيقات لمريضات سرطان الثدي، عبر أغلب أنواع الهواتف الذكية، والتي يمكن الاعتماد عليها، من أجل مساعدة المصابات بشكل مجاني تمامًا.

تطبيقات لمريضات سرطان الثدي 

يعتبر سرطان الثدي ضمن قائمة أنواع السرطانات المنتشرة بشكل كبير بين السيدات، فيأتي في المرتبة الثانية بين أكثر الأمراض المسببة للوفاة.

 

وفي أكتوبر الوردي 2021؛ تقدم لكِ «الجوهرة»، سلسلة من المعلومات التي يجب عليك معرفتها بشأن سرطان الثدي؛ سعيًا لنشر التوعية بهذا المرض الذي بات شائعًا بين النساء حول العالم، بالإضافة لعدد من الأمور التي يمكن بها دعم المصابات.

ويمكن استخدام التكنولوجيا باعتبارها واحدة من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها، من خلال تحميل عدد من  التطبيقات المتوافرة بالمجان للأجهزة التي تستخدم «أندرويد أو الآي أو إس»، لمريضات سرطان الثدي، وذلك مهما كان مدى تمكنه من جسدها.

 

3 تطبيقات لمريضات سرطان الثدي في أكتوبر الوردي

وتتضمن أغلب هذه التطبيقات، مجموعات دعم تسمح بدعم المخاوف العاطفية والتخلص منها، مثل: الحزن والضيق، بالإضافة إلى أنها تسمح بالتواصل مع سيدات مصابات بنفس المرض، غير أنها تعمل على إرسال التنبيهات فيما يتعلق بالأخبار والدراسات عن سرطان الثدي.

وفيما يلي، 3 تطبيقات لمريضات سرطان الثدي يمكنكِ تحميلها على الهاتف بسهولة..

  • تطبيق Healthline

يعمل هذا التطبيق الخاص بموقع هيلث لاين الأمريكي، كتطبيق صحي متخصص، على مساعدة المصابات بسرطان الثدي، بكل الطرق، سواء بواسطة التواصل الافتراضي مع ناجيات أخريات، أو عن طريق المناقشات الجماعية.

كما يقدم موقع هيلث لاين، العديد من النصائح والأخبار، بالإضافة إلى البحوث الحالية، كذلك يمكن سؤال المختصين من خلاله.

تطبيق Healthline لمريضان سرطان الثدي

  • BELONG Beating Cancer Together

يعمل هذا التطبيق على مساعدة مريضات سرطان الثدي في الوصول إلى أفضل رعاية، وذلك عن طريق التواصل مباشرة مع الباحثين والخبراء والأطباء والممرضين ومختصين بالأشعة وغيرهم.

 

كذلك، يقدم لهم إجابات سريعة ودقيقة عن كافة أسئلتهن المتكررة عن سرطان الثدي؛ بالإضافة إلى أنه يسمح لهن بحفظ سجلاتهن داخله، ومشاركتها مع طبيبهن الخاص، من خلال الاطلاع على التجارب السريرية بجانب الاشتراك فيها.

BELONG Beating Cancer Together
تطبيقات لمريضات سرطان الثدي
  • MBC Connect

يتوافر هذا التطبيق باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ويقدم العديد من الدراسات الصادرة مؤخرًا عن سرطان الثدي النقيلي بجانب عدة معلومات علاجية حديثة، بالإضافة إلى روابط عن التجارب السريرية.

كما أنه يقدم عدة فرص للتواصل مع مصابات أخريات يستخدمن تطبيق MBC Connect.

MBC Connect

 

اقرأ أيضًا: علامات سرطان الثدي الحميد.. 5 أعراض تتطلب الفحص

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى