جمالكمكياج

3 ألوان جديدة تُزين مكياج العيون في صيف 2020

يعتبر الكحل الملون من أحدث صيحات الموضة في مكياج العيون هذا العام، بالرغم من تواجد تلك الموضة من سنين ماضية إلا أنها بدأت في السيطرة على عالم الموضة هذا الصيف.

ويمكنك تجربة صيحات مكياج العيون بالكحل الملون في صيف 2020؛ للحصول على إطلالة مثالية تزيد من جمال إطلالتك وتُضفي لمسة مميزة على مكياجك.

– الكحل الأصفر

يمنحك الكحل الأصفر حيوية كبيرة بالإضافة لإمكانية نقل السعادة لكي، ويمكنك وضعه على عيونك والاستغناء عن وضع مكياج كثيف على وجهك بالكامل؛ حيث يمكنك الاستعانة بأحمر الشفاه فقط للحصول على إطلالة رائعة.

الكحل الأصفر

– الكحل الوردي النيون

يلائم هذا اللون من الكحل أي لون بشرة وأي مناسبة؛ حيث يمنحك نظرة جذابة ويعتبر من الألوان الناعمه رغم قوته، ويمكنك وضعه على الرموش من الزاوية الداخلية إلى الخارجية للعين، مع الاستعانة بالأيلينر الأسود فوق الجفون ثم تحديده بالكحل الوردي.

الكحل الوردي النيون

– الكحل الأزرق

انتشر الكحل الأزرق في السنوات العديد الماضية لكنه ظهر بقوة في صيف 2020 حيث يعتبر من الألوان الراقية للعين ويساعد على إبراز لون عينيك.

ويمكنك وضع بطانة رقيقة من الكحل الأزرق من الزاوية الداخلية إلى الخارجية على خط الرموش العلوي، مع وضع طبقتين من الماسكارا السوداء على الرموش العلوية والسفلية للحصول على مكياج جرئ وجذاب.

الكحل الأزرق

اقرأ أيضًا: 6 خطوات للحصول على مكياج العيون الدخاني الجذاب

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق