مي فاروق تعيد تصميم فستان Eli The Label لمزيد من الاحتشام في حفل "زد بارك"

ظهرت الفنانة المصرية مي فاروق بإطلالة جذابة محتشمة أثناء إقامتها حفل غنائي في "زد بارك" بمناسبة شم النسيم، بمشاركة المطربة ريهام عبدالحكيم، والنجم مدحت صالح.

ارتدت خلالها "مي" فستانًا من تصميم Eli The Label، من مجموعته الجديدة بلونين أسود ووردي، لكنها غيرت بالتعاون مع منسق الأزياء إيهاب العادلي في بعض تفاصيل تصميم الفستان، فعدلت من موضع شريط الساتان من البطن إلى الكتف الأيسر، الذي جاء تصميمه في الفستان الأصلي مكشوفًا، لتبدو بشكل أكثر حشمة.

مي فاروقمي فاروق

خطبة مي فاروق

كانت مي فاروق أعلنت احتفالها بخطبتها مؤخرًا على محمد العمروسي في حفل عائلي بسيط في يناير الماضي.

وعلقت مي فاروق حينها على أخبار علاقتها بخطيبها الفنان محمد العمروسي، المنتشرة الفترة الماضية موضحة أنها لا تحب الحديث عن حياتها، وخلالها صرحت: "معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى".

مي فاروقمي فاروق

وتابعت مي فاروق: "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة، وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة، والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايمًا في شغلي، والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية". 

اقرأ أيضًا: بعد أزمة سرقة الألحان بإعلان نانسي عجرم.. محامي أسرة فريد الأطرش يطالب بتعويض 10 ملايين جنيه