فرق أرامكو.. هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بلقب سلسلة فرق أرامكو للجولف

توجت النجمة الكورية هيو جيم كيم بلقب سلسلة فرق أرامكو للجولف، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بعد أن حلت بالمركز الأول في البطولة التي أقيمت في نادي كوريا الجديد في مدينة سيئول.

وقدمت نجمة كوريا الجنوبية التي انضمت الى حدث الجولة الأوروبية للسيدات ورابطة المحترفات اداءا لا ينسى أمام عشاق اللعبة في جولة أقيمت بعد توقف المطر وتمكنت من الانتقال إلى ستة تحت المستوى، وأقامت مجموعة أخيرة قوية مع مارياجو أوريبي التي سجلت -4 وتشارلي هال -3

جولة مثيرة

وعلى الرغم من البداية القوية من تشارلي هال، فقد تمكنت هيو جيم كيم من التركيز على مهمة اللقب حيث سجلت "بيردي" في الحفر ١٤ و ١٦ و ١٧ لتبقى في مركز القيادة.

وقالت نجمة كوريا الجنوبية في مؤتمرها الصحفي عقب الفوز: «اللعب إلى جانب تشارلي أظهر بالتأكيد ميزتي التنافسية خاصة عند تسجيل الكثير من "البيردي" في أي مجموعة فانها ترفع الروح التنافسية حيث ساهمت تشارلي في جعلي العب بالكثير من التركيز لذلك انا سعيدة حقا بالفوز خاصة انه أول فوز في الجولة الأوروبية للسيدات وسأحتفل بهذا الفوز هنا في كوريا قبل ان اعود الى التدريب.

وعلى صعيد الفرق، فقد شهد اليوم الأخير جولة مثيرة على مستوى منافسات الفرق حيث نجح فريق كانغ من الفوز به بعد ان سجل مجموع ٢٣ تحت المستوى متقدما على فريق اوريبي.

هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكوهيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق بالجولف في سلسلة فرق أرامكو

زيارة لا تُنسى

في حديثها في المؤتمر الصحفي للفريق الفائز، أكدت دانييل كانغ على ما قام به فريقها الذي ضمن الفوز حيث اكدت كانغ أن زيارتها الى كوريا كانت زيارة لا تُنسى، وقالت: "غالبا ما ينظر إلى لعبة الجولف على أنها رياضة فردية، لذا فإن اللعب كفريق كان ممتعا".

وأضافت: "اللعب ضمن الفريق شيء مميز لان الفريق يحدث فرقا كبيرا على المستوى الذهني والبدني وانا شخصياً أفضل تنسيق الفريق لأنه يحفزني على الأداء بشكل أفضل إنه شعور أكثر إرضاءً من الفوز بمفردي.

وعودة إلى منافسات الفردي فلم يكن الأمر كذلك بالنسبة لتشارلي هال في ذلك اليوم، التي على الرغم من جولتها الأخيرة من أربعة دون المستوى، إلا أنها جاءت في المركز الثاني بعد الفائزة هيو جو كيم.

سعيدة بالنتائج

بالنسبة لـ"هال"، التي سجلت سلسلة من خمسة "بيردي" في سبعة حفر في المقدمة، كان هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب اتخاذها؛ إذ تواصل محاولتها لتحقيق فوزها الأول منذ عام 2022.

وبهذه المناسبة قالت: "لعبت بشكل جيد وأنا سعيدة بالنتائج التي حققتها خلال هذا الأسبوع بشكل عام لكن الأمر صعب عندما لا تحقق الفوز وتكون في المركز الثاني مرة أخرى.

وستتوجه سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة إلى لندن خلال الفترة من 3 الى 5 يوليو 2024.

اقرأ أيضًا: 

الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف