مايا دياب تظهر بطرحة العروس.. هل ستتزوج قريبًا؟

أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بطرحة العروس، دون الكشف عن أي تفاصيل.

ونشرت النجمة اللبنانية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات صورة جديدة ظهرت من خلالها وهي ترتدي طرحة العروس والورود على رأسها.

مايا دياب بطرحة العروس

 ولم تكشف مايا أي تفاصيل لجمهورها ومحبيها عن حقيقة إذا كانت ستتزوج قريبًا أو أنها مجرد ترويج لعمل فني قريب.

وظهرت الفنانة وهي ترتدي طرحة عروس بيضاء قصيرة مطرزة بالورود، مع فستان باللون الأسود، بجانب ارتدائها خاتمًا كبيرًا، وفي إحدى الصور ظهرت وهي تمسك بيد شخص دون الكشف عن ملامحه، وأيضًا في صورة أخرى ظهر تاريخ المناسبة ولكن بشكل غير واضح .

وجاءت على الصورة التي قامت بنشرها الكثير من تعليقات التي تهنئها بالزواج، ومنها «احلى عروس بالعالم، مبروك عروستنا، زواج حقيقي أم فيديو كليب؟!» والعديد من التعليقات التي ترغب في معرفة سر هذه الصورة.

أحدث أعمال مايا دياب

يشار إلى أن أخرى أعمال مايا دياب، كانت عندما قامت بإطلاق ثلاثة أغاني جديدة من ألبوم «MYMAYAV» خلال الأشهر الماضية.

وجاءت الأغنية الأولى بعنوان «كلن قالولي»، وهي باللهجة اللبنانية، وتعاونت فيها مرة أخرى مع الفنان زياد برجي  فهي من كلماته وألحانه، بينما من توزيع هادي شرارة، وكانت الأغنية تمزج ما بيم مشاعر الحب والحزن بأسلوب مايا الخاص.

والاغنية الثانية هي قولي، وجاءت باللهجة المغربية، وكررت هذه التجربة بعد نجاح أغنية ديالي، وهي من كلمات والحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي.

والأغنية الثالثة، هي تعالى وافرح، باللهجة المصرية، وهي من كلمات احمد المالكي ، الحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

وكشفت أنه تبقى أغنية واحدة في الألبوم الخاص بها، والتي ستتعاون فيه مع نجم عالمي، على طريقة الديو ولكن لم تكشف تفاصيلها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: فيديو| مايا دياب: «أنا من النوع اللي بلبس الفستان مرتين.. وابنتي حرة في اختياراتها»