ضربة قوية للألمان.. استبعاد نوير من مباراتي هولندا وفرنسا

تعرض حارس المرمى الألماني، مانويل نوير، لإصابة في عضلة الفخذ، مما سيبعده عن المشاركة في المباراتين الوديتين ضد فرنسا وهولندا خلال الشهر الحالي.

أفاد الاتحاد الألماني لكرة القدم بأن نوير تعرض لتمزق في الألياف العضلية أثناء التدريب، مما دفعه لمغادرة معسكر المنتخب.

ضربة جديدة لمنتخب ألمانيا

يُذكر أن نوير، البالغ من العمر 37 عامًا، عاد للانضمام إلى صفوف منتخب ألمانيا بعد غيابه عن جميع مباريات العام الماضي بسبب كسر في الساق.

من المتوقع أن يحل مارك أندريه تير شتيجن بديلاً عن نوير في مرمى المنتخب الألماني خلال المباراتين القادمتين ضد فرنسا وهولندا.

لم يتم تحديد فترة غياب نوير عن الملاعب بعد، إلا أنه من المحتمل أن يغيب عن مباريات فريقه، بايرن ميونخ، في المراحل الأخيرة من الدوري الألماني، ومواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل.

ويدخل منتخب ألمانيا فترة التوقف الحالية بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، بيرند لينو (فولهام)، مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، جان نيكلاس بيست (هايدنهايم)، بنيامين هنريكس (لايبزج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج). - أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونيخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونيخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت).