ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل شباب البومب 12.. تأثير سن المراهقة

"المراهقة في كبير إلا ربع" كان هذا اسم الحلقة التاسعة من مسلسل شباب البومب 12، التي عرضت أمس الثلاثاء، على قناة روتانا خليجية، ودارت حول تأثير سن المراهقة وكيفية تعامل الأهل مع أبنائهم في هذا السن.

الحلقة 9 من مسلسل شباب البومب 12

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل شباب البومب 12 بمشهد لأم عامر وهي تنادي سليمان في موعد زيارة لدار أخواله بينما كان هو يلعب داخل غرفته، في حين يصل عامر وأهله في مجلس ضيافه وحوار عن تعاقدات الأندية مع اللاعبين الأجانب، وتستمر الأحداث لتشهد خروجهم وترك سليمان مع جلسة الحريم وسط غضب بسبب كلام بنات أخواله.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

ويشعر سليمان بغض شديد نتيجة كلامهم ويغادر وأمه تعود إلى البيت وهي زعلانه وهو يلعب في غرفته وتدخل عليه وتغلق جهاز اللعب وسط صراخ من عامر وأمه بسبب رفع صوته وتهديد عامر له.

عامر يشرح لأمه التعامل مع سليمان في سن المراهقة

كما تشهد أحداث الحلقة 9 من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12 موافقة أم عامر وعامر على خروج سليمان مع أصحابه وأخته نوف تراقبه من خارج المكان، وتمنعه من تغيير مكان الخروج، وفي مشهد تالي يحاول عامر إيصال الفكرة لأهله حول أسلوب التعامل مع سليمان لكونه في مرحلة المراهقة، ويتواصل مع سليمان ويحاول يختبره ويسأل أمه أن ترسله للبقالة.

كما شهدت الأحداث محاولة من إحدى صديقات أم عامر لتوجيه نصيحة لها عن كيفية التعامل مع الأولاد خاصة في هذه المرحلة، ثم تتفاجأ بعمر أصحاب سليمان.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

تفاعل الجمهور مع الحلقة 9 من شباب البومب 12

ولاقت الحلقة التاسعة من شباب البومب 12 تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي رأى أن أبطال المسلسل ركزوا على واحدة من المشكلات التي تواجه الأهل في التعامل مع أبنائهم في مرحلة المراهقة، وحرص كثيرون من الجمهور على كتابة آرائهم حول الحلقة عبر حساباتهم الشخصية على منصة"إكس".

وكتب أحدهم: "فيها درس تربوي والله، العمر ذا صعب جدًا بالتعامل ويبغى لك الحرص بالتعامل والمفروض بالعمر ذا الواحد يزرع في ولده الثقة عشان يبدأ يكبر وهو عنده مسؤولية ويعرف يعتمد ع نفسه". كما كتب آخر: "حلقة شباب البومب رهيبة عن فترة المراهقة اسوأ وأتعس فتره بحياة الإنسان"، وقالت أخرى: "يالله صدق الحلقة تمثل كثير بهالعمر المحير أصعب شي التعامل معهم".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة