رامز يصالح أحمد فهمي وحمادة هلال: "مع أحمد وحمادة بعد ما اتبهدلوا بزياده"

وقع الثنائي حمادة هلال وأحمد فهمي، ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة التاسعة، حيث شهد المقلب العديد من المواقف الكوميدية، فيما سخر منهما رامز جلال، لمجرد أنهما قررا دخول مجال التمثيل، بعد تأثر مشروعهما الغنائي نتيجة انتشار أغاني المهرجانات.

وعلق قائلا: "عينهم راحت وزاغت على التمثيل.. قالوا ما نمثلش ليه هو إحنا دمنا تقيل!.. واحد استحلى نفسه، وقالك أنا محمود قابيل، والتاني عشان طلع ملاكم في فيلم.. قالك هكون للسقا بديل".

ومع بدء مقلب "رامز جاب من الآخر"، أصيب حمادة هلال وأحمد فهمي بصدمة بعد سقوطها من أرضية الغرفة إلى الأسفل، ليستقبلهما رامز جلال، قائلاً بسخرية: "الممثلين مش لاقية تاكل، وأنتم جمعتم بين الغناء والتمثيل!". 

حمادة هلالحمادة هلال

ظهرت ملامح الخوف على وجه حمادة هلال وأحمد فهمي بعد ظهور الكلب، والذي اقترب منهما بشدة قبل دخول المرحلة الثانية من المقلب وهو النفق، فيما سخر رامز جلال من حمادة، بقوله: "حمادة بيحاول يقول التعويذة.. استخدم قوتك يا عم المداح". 

وعقب ذلك، طلب رامز جلال من ضيفيه الجلوس على الجسر، ليسقطا بعدها في الماء، وفور صعودهما قدما وصلة غنائية بطريقة ساخرة بناء على رغبة رامز جلال. 

وانتهت الحلقة، بغناء حمادة هلال، أغنيته الشهيرة "أنا لا مسطول ولا بطوح"، فيما غنى أحمد فهمي، أغنية "تحلف لي أصدق وأتمنى".

تفاعل الجمهور 

تفاعل الجمهور مع حلقة رامز جاب من الآخر، حيث كتب أحد المتابعين عبر منصة "X": "حمادة هلال بقاله 4 سنين راعبىنا في عيشتنا وجاي يتخض من رامز!!"، فيما قال آخر: "دي عفاريت المداح هتطلع عليك النهاردة يا رامز".

رامز جلال مع حمادة هلال واحمد فهميرامز جلال مع حمادة هلال واحمد فهمي

كما قال أحد المتابعين ساخراً: "المداح بيبص للكلب هيحوله لتلاجة 12 قدم"، فيما قال آخر: "أكبر إثبات أنه الشعب المصري دمه شربات" "إيه القمر ده حمادة هلال وأحمد فهمي كتير علينا في حلقة واحدة مع رامز جلال". 

فكرة برنامج رامز جلال 2024

يطل النجم المصري رامز جلال على جمهوره في رمضان 2024 ببرنامجه الجديد الذي يحمل عنوان "رامز جاب من الآخر"، مستضيفًا فيه عددًا من المشاهير من مختلف الأوساط العربية، شاملاً الفنانين، الرياضيين، والإعلاميين.

المفهوم الرئيسي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" يتمحور حول تنظيم "مقالب" في ثنائيات من المشاهير الذين يجمع بينهم خلافات، بما في ذلك دعوات مثل المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر، بالإضافة إلى أحمد السقا وباسم سمرة.