"المداح بيتخض يا جدعان".. رامز جلال يسخر من حمادة هلال

حل الفنانين حمادة هلال وأحمد فهمي ضيوف برنامج رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر".

وقال رامز جلال في بداية الحلقة عن حمادة هلال وأحمد فهمي: "اتنين متنافسين في الغناء والطرب كل واحد نافوخه ضرب واحد اتجه للنحنحة،وواحد قال هكون السقا بديل، عينهم راحت على التمثيل قالوا منمثلش ليه.. مبقوش عارفين هما ممثلين ولا مطربين، واحد فيهم عمال يجهز في عفاريت وأرواح.. معانا ومعاكو مداح الدراما المطرب المحتوي وكبابجي الأغنية، أحمد فهمي وحمادة هلال". 

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر  

تتضمن فقرة "رامز جاب من الأخر" في الموسم الجديد العديد من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة، بمشاركة نجوم متنوعين من عوالم الفن والرياضة والإعلام، حيث تم الكشف في البرومو عن وجود عدد كبير من النجوم الذين سيقعون في فخ رامز هذا العام، بما في ذلك أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، بالإضافة إلى العديد من النجوم الآخرين. 

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

يأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليا عما قدم في الأعوام السابقة، حيث تميز بدعوة ضيفين بدلا من ضيف واحد في كل حلقة.

في تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي، وآخرين.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا خلال موسم رمضان 2024، على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة في مصر، وفي المملكة في السابعة مساء. 

قد يهمك: رامز جلال يصالح باميلا كيك ومرام علي: "مع الصاروخين اللي مش عارفين نزلوا علينا منين"