ملخص الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12.. أرض التطبيقات

أحداث مختلفة شهدتها الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12، التي عرضت أمس السبت، عبر قناة "روتانا خليجية"، وجاءت بعنوان "أرض التطبيقات" والتي تطرق خلالها أبطال المسلسل للمشاهير والإعلانات.

الحلقة 6 من مسلسل شباب البومب 12

وجاء في بداية الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12 "أرض التطبيقات"، مفاجأة زيارة يوسف عبد الله الذي حضر مع عامر للاستراحة لزيارة معرض أرض التطبيقات "Reality Show" وعاد ودعاهم لزيارته بينما وافقه عامر وياسر فقط.

الحلقة السادسة من شباب البومب 12الحلقة السادسة من شباب البومب 12

من المشاهد الكوميدية التي تضمنتها الحلقة 6 من مسلسل شباب البومب في موسمه الثاني عشر هي تنفيذ عامر لأحد الإعلانات ما جعله يصبح مشهورًا في لحظات قليلة، لدرجة أن أتى شخص يعرض عليه التلاعب بالحقائق بسبب إعلان.

تعليق المشاهير على حلقة أرض التطبيقات

وحرص عدد كبير من مشاهير "إكس" الذين ظهروا في الحلقة السادسة من المسلسل الكوميدي شباب البومب 12 على التعليق على أحداث الحلقة عبر حساباتهم الشخصية في منصة "إكس"، ومنهم يوسف عبد الله الذي تصدر اسمه التريند بعد الحلقة، فكتب: "في ٥ دقايق؟ الأوسكار مسألة وقت".

الحلقة السادسة من شباب البومب 12الحلقة السادسة من شباب البومب 12

الحلقة السادسة من شباب البومب 12الحلقة السادسة من شباب البومب 12

كما لاقى مسلسل شباب البومب 12 الحلقة السادسة ترحيبًا واسعًا من الجمهور العربي والسعودي، فكتب أحدهم عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "ياخي مسلسل شباب البومب واقعي وأحداثه حقيقية، رهيب رهيب رهيب وعلشان كدا مكسر الأرقام القياسية"، وكتب آخر: "الحلقة تمثل واقعنا وبكل صدق".

الحلقة السادسة من شباب البومب 12الحلقة السادسة من شباب البومب 12

حلقة الغدرة تتجاوز 2.7 مليون مشاهدة في 24 ساعة

ويذكر أن فيصل العيسى، أحد أبرز أبطال المسلسل السعودي شباب البومب احتفل عبر حسابه الشخصي على "إكس" بوصول الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12، والتي كانت باسم الغدرة، إلى 2.7 مليون مشاهدة: "ما شاء الله حلقة الغدرة خلال ٢٤ ساعة مشاهداتها تتجاوز ٢،٧مليون وتتصدر الترند في السعودية والدول العربية.. شكرًا يا أقوى جمهور".

اقرأ أيضًا: شباب البومب 12.. نجمات يروين حكايات الكواليس والضحك والصداقة