تامر حسني وبسمة بوسيل معًا في إفطار أول أيام رمضان 2024 (صور)

شهد إفطار أول يوم من رمضان 2024، تجمع عائلي لأسرة النجم المصري تامر حسني مع زوجته السابقة المغربية بسمة بوسيل وأبنائه.

وشاركت بسمة صورة عائلية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تجمعها مع تامر وأبنائهم الثلاثة، وذلك قبل لحظات من إطلاق مدفع الإفطار.

إفطار أول يوم من رمضان يجمع تامر حسني بعائلته

تعتبر هذه المرة الثانية التي تجتمع فيها عائلة تامر حسني بعد الانفصال في صورة جماعية تجمعه مع بسمة بوسيل وأبنائه الثلاثة.

و أشارت بوسيل في الصورة إلى الحساب الرسمي لزوجها السابق تامر حسني، وعلقت على الصورة قائلة: «كل سنة و أنتوا طيبين، رمضان كريم.

وعلق تامر على الصورة قائلًا: «كل سنه وانتي طيبه يا بسومي انتي و كل ولادنا و كل العيله و يارب اغنية تتر مسلسل النجمه الجميله مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك و تمثيل مي و اخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح».

شائعات العودة تلاحق تامر وبسمة

جدير بالذكر أن أن أنباء عودة تامر وبسمة مرة أخرى بعد الانفصال تتردد باستمرار، خاصة عند مشاركة صور أو بعض الكلمات معًا.

وانتشرت انباء في أول العام الحالي، بعد نشر النجم صورة عائلية  تجمعه مع أبنائه وزوجته السابقة، يحتفل بها بحلول العام الجديد.

وظهر تامر في الصورة بجلباب أبيض بينما ظهرت ابنته بعباءة مغربية باللون الأسود، وقام تامر باحتضان بسمة الأمر الذي أثار شكوك متابعيه حول عودتهما مجددًا، ولكن سريعًا ما نفت بسمة صحة هذه الشائعات.

وعلق النجم على الصورة قائلًا: «كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنه افضل على الجميع و على امتنا العربيه».

وكانت بسمة كشفت في تصريحات مؤخرًا عن تجربة الطلاق، وأنها صعبة وقاسية، قائلة: الطلاق أصعب قرار صعب أوي أنك تبني حاجات على مدى سنين وفجأة تشوف أنها لازم تتهد معنديش شيء تاني أصعب من كدا والطلاق بيبقى صعب جدا خاصة لو فيه ولاد».

اقرأ ايضًا: بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها إلى تامر حسني