مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024

يكشف موقعنا في السطور التالية كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024 التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد الموافق 10-3-2024.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم صوب ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، الذي يستضيف مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يتيح موقعنا في المقال الحالي روابط مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024 اليوم، بجودة عالية وبدون انقطاع، على أن يتوفر الرابط مع انطلاق صافرة المواجهة المرتقبة.

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على منافسه ليفربول في المباراة التي تقام اليوم الأحد، في قمة مواجهات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 عبر قناة beIN Sports HD 1، ويتولى التعليق على المباراة، المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.