«الأهلي هيكسب الزمالك بـ سكور».. تركي آل الشيخ يتوقع نتيجة نهائي كأس مصر

توقع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وظهر تركي آل الشيخ مع الإعلامي المصري عمرو أديب، خلال فاعليات حفل موسم الرياض قبل انطلاق نهائي كأس مصر.

تركي آل الشيخ عن مباراة الأهلي والزمالك: بكره سكور كبير للأحمر

قال تركي آل الشيخ في كلمة قصيرة له مع الإعلامي عمرو أديب إنه يتمنى أن يكون نهائي كأس مصر نسخة مميزة عن ماسبق، ومباراة تليق بعراقة البطولة.

وسأل عمر أديب تركي آل الشيخ عن الاستوديو التحليلي لمباراة نهائي كأس مصر وبذل الجهد من أجل تواجد المدرب جوزيه مورينيو وقال المستشار: «من بداية البث سيكون هناك فاعليات وأسماء على أعلى مستوى، ورسالتي للجماهير أن يستمتعوا بمباراة الغد، وأتمنى ان تكون مباراة تليق ببطولة بقيمة كأس مصر والمباراة تكون بشكل جميل وتشهد الكثير من الأهداف».

نقاش طريف بين تركي آل الشيخ وعمرو أديب

لكن سأل المستشار عمرو أديب عن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك، وقال الإعلامي المصري أن الزمالك سوف يحقق الفوز بنتيجة 2-1، ليرد عليه تركي آل الشيخ أن المباراة ستكون سكور للنادي الأهلي.

وقال له عمرو أديب أنهم سوف يلتقوا عقب المباراة غداً، لمنه سأله عن ثقته في فوز الأهلي على غريمه نادي الزمالك بنتيجة كبيرة بنهائي الكأس.

ورد تركي آل الشيخ مازحاً: «أنا المهم عندي أن المباراة تنتهي في وقتها الأساسي ولا تصل الأشواط الإضافية لأنني ملتزم بموعد في بطولة الملاكمة».

اقرأ أيضاً:

خلال احتفالية موسم الرياض بمباراة الأهلي والزمالك..تركي آل الشيخ يرحب بمؤمن زكريا