مواعيد عرض مسلسل صدفة رمضان 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من عشاق الدراما، بدء موسم السباق الرمضاني لمعرفة مواعيد العرض، خاصة أنه مليئ بالأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرزها عمليات البحث، عن مواعيد عرض مسلسل صدفة رمضان 2024 والقنوات الناقلة له.

وتتميز مسلسلات رمضان 2024 خلال ماراثون هذا العام، بمجموعة متنوعة من المسلسلات الكوميدية، حيث تقدم الفنانة ريهام حجاج، لونا مختلفا غير الذي اعتادت عليه.

مواعيد عرض مسلسل صدفة رمضان 2024

مع بداية عرض الإعلانات الرسمية لمسلسلات رمضان المقرر لها المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، على القنوات الفضائية، يبحث كل جمهور عن مواعيد عرض مسلسل نجمه المفضل.

ويبحث محبو النجمة ريهام حجاج، عن مواعيد عرص مسلسل صدفة في رمضان 2024، بشكل خاص أنها تطل علينا هذا العام بلون مختلف.

كما يصنف مسلسل صدفة، على أنه من المسلسلات الكوميدية، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرضه خلال الشهر الكريم.

و من المقرر بدء عرضه بداية من يوم الاثنين القادم، الموافق أول يوم في شهر رمضان المبارك على القنوات الناقلة له.

مسلسل صدفة رمضان 2024مسلسل صدفة رمضان 2024

قنوات عرض مسلسل صدفة رمضان 2024

بالنسبة لقنوات الناقلة لمسلسل «صدفة»، خلال موسم السباق الرمضاني 2024، فسوف يعرض على على مجموعة من القنوات الفضائية، وهي «على شبكة قنوات «DMC»، على شبكة قنوات «CBC»، قناة الحياة، القناة الأولى»، كما سيعرض على المشاهدة الرقمية «Watch it».

قصة مسلسل صدفة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل صدفة المقرر عرضه في دراما رمضان هذا العام في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول فتاة تحمل سرًا خطيرًا والتي تسعى ﻹخفائه عن الجميع، ومن هنا تتوالى الأحداث من خلال عدد من المواقف والمشاكل التي يواجهها أبطال العمل.

أبطال مسلسل صدفة

يشارك في مسلسل صدفة، بجانب بطلة العمل النجمة ريهام حجاج، عدد من النجوم أبرزهم: «الفنان خالد الصاوي وعصام السقا، سلوى خطاب، فراس سعيد، رحاب الجمل، نور إيهاب، رشدي الشامي» وغيرهم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز بينما من تأليف أيمن سلامة.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024.. قائمة كاملة بأهم الأعمال