طريقة تنسيق الساعات مع عبايات رمضان 2024.. لإطلالة أنيقة

إذا كنتِ من النساء اللواتي تهتم بالتفاصيل، بالتأكيد ترغبين في معرفة كيفية تنسيق الساعات مع عبايات رمضان 2024، حتى تكتمل أناقتكِ خلال عزائم رمضان سواء كانت بالخارج أو في المنزل.

تنسيق الساعات مع عبايات رمضان 2024

يعد تنسيق الساعات مع عبايات رمضان 2024 ليس بالأمر السهل، كما تظن العديد من النساء؛ إذ يحتاج إلى طريقة معنية حتى تظهر الإطلالة في النهاية بشكل أنيق وملائم خاصة في السهرات الرمضانية.

ودائمًا ما تبحث النساء عن أجمل العبايات لكي تظهر خلال الشهر الكريم بإطلالة محتشمة وراقية، وهذه الإطلالة لا تكتمل بدون لمسة مميزة من المجوهرات والساعات الساحرة.

وتعد الساعات من القطعة التي لا يمكن الاستغناء عنها في تنسيق الإطلالة، لذلك نقدم لكِ خلال السطور التالية كيفية تنسيقها مع عبايات رمضان لإطلالة ممزوجة ما بين الفخامة والأناقة تأسر القلوب.

تنسيق الساعات مع عبايات رمضان 2024تنسيق الساعات مع عبايات رمضان 2024

ساعة Joy de Lumière من «Boucheron»

من القطع المميزة التي يمكن تنسيقها على أكثر من إطلالة هي الساعات السوداء؛ لذلك فهي لا غنى عنها.

واخترنا لكِ ساعة Joy de Lumière  الأنيقة بتصميم جريء من دار بوشرون؛ وهي من التصاميم المختلفة التي تخطف العيون عند اعتمادها.

كما ستلاحظين أن الدار جمعت في هذه الساعة ما بين كلاسيكية فن أرت ديكو مع حداثة التصاميم العصرية لأساور.

وجاءت هذه الساعة بعلبة دائرية صغيرة الحجم مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالألماس.

كما يزينها ميناء أسود مرصوف بحجر ألماس، وذلك عند موضع الساعة الـ12؛ بينما ستجدين السوار متصل بحلقات بزخارف ساحرة الشكل مستوحاة من فن أرت ديكو، والتي تم تصميمها من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس.

وهذه الساعة من الساعات التي يمكن تنسيقها على أكثر من إطلالة، وأيضًا العبايات السوداء أو بدرجات اللون الرمادي؛ فهي تجعل إطلالتك جريئة وعصرية في سهرات رمضان 2024.

ساعة Joy de Lumière من «Boucheron»ساعة Joy de Lumière من «Boucheron»

ساعة Alhambra من  «Van Cleef & Arpels»

بالنسبة لهذه القطعة فهي تشبه الأسورة بطريقة ساحرة ومميزة، كما أنها من صيحات الموضة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا.

وقدمت دار كليف أند آريلز ساعة Alhambra من مجموعتها المتميزة، المصممة على شكل زهور البرسيم، فهي من القطع المختلفة الجذابة.

وجاءت الساعة مزينة بالأحجار الكريمة مع قطع الألماس بتصاميم ساحرة مستوحاة من الزهور، ومن المتعارف عليه أن زهور البرسيم تعتبرها الدار من رموز الحظ منذ ابتكار تلك المجموعة.

كما أن الزهور المصممة في الساعة من العناصر الطبيعة التي تعبر حيوية وسحر المرأة، وتلائمها بشكل كبير ويمكن تنسيقها على عبايات رمضان.

بالإضافة إلى ذلك فأهم ما يميز هذه القطعة هو وجود ميناء على شكل زهرة تم تزيينها بإطار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

كما جاء بها عرق اللؤلؤ الأبيض مع وجود تاج من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مما يعطيها مزيج من الرقي.

كذلك ستلاحظين أن ميناء الساعة جاء بتصميم ساحر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا؛ كما تم تزيين زهور الساعة بأحجار عرق اللؤلؤ سواء الأبيض أو الرمادي وأيضًا العقيق فهي من الساعات التي تعطي إطلالة فخمة.

ومن الممكن للمرأة تنسيقها مع عباية بدرجات اللون الرمادي أو اللون الأسود وكذلك الأبيض مع وجود بعض الكريستال الفضي أو الأبيض في تطريز العباية حتى تكون الإطلالة في النهاية راقية وأنيقة في سهرتك الرمضانية.

ساعة Alhambra من  «Van Cleef & Arpels»ساعة Alhambra من «Van Cleef & Arpels»

ساعة Joséphine Aigrette من «Chaumet»

في حالة رغبتكِ في إطلالة رمضانية في وقت النهار، فخيار  ساعة Joséphine Aigrette من دار شوميه، ستكون هي خيارك المثالي.

فهذه الساعة من الساعات المميزة التي جاءت مصممة بميناء على شكل كمثرى، فهي تعبر عن رقي المرأة وأيضًا وقارها بتصميمها الأنثوي.

كما أن هذه القطعة مستوحاة من الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت؛ باختيار قطع الألماس المفضلة بالنسبة لها في هذا التصميم، فهي ملهمة الدار.

وجاءت الساعة مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ من خلال ميناء أبيض تم نقشه بزوغ الشمس؛ بينما وجه السوار فستجدينه مصمم  على شكل حرف V، بالإضافة لمؤشر المرصع جاء مرصع ماسة ترومب لويل الساحرة.

بينما الحزام فجاء مصمم على هيئة حرف V،  مزين بحلقات من الذهب الوردي، بالإضافة إلى بالألماس، وسوف تجدينه متوفر بعدة أحجام، حتى يكون ملائم بشكل أنيق مع أي معصم للنساء.

ويمكنكِ أيضًا تنسيق هذه الساعة مع عبايات رمضان 2024 بألوان مختلفة، وذلك لأن لون الذهب الوردي مع الألماس من الألوان الملائمة للعديد من الإطلالات.

وإذا تريدين تنسيقها بشكل راق أكثر، يمكنك اعتماد مع عباية باللون الأوف وايت، الممزوجة بدرجات البيج الباستيل فسوف تكون إطلالتكِ حينها خاطفة للعيون وساحرة.

ساعة Joséphine Aigrette من «Chaumet»ساعة Joséphine Aigrette من «Chaumet»

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أماكن شراء ساعات في السعودية