أ.د فهد المغلوث: جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز فتحت آفاقًا جديدة للعمل الاجتماعي

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء فعاليات حفل توزيع جوائز الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتمٌيز في العمل الاجتماعي في دورتها الحادية عشر بأحد فنادق الرياض، وبدأ حفل توزيع الجوائز بعزف السلام الوطني للمملكة وتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وخلال كلمته بالحفل رحّب أ.د فهد بن حمد المغلوث، الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وأصحاب السمو والمعالي حضور حفل توزيع جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، مضيفًا:"حينما نلتقى النوايا الصادقة بالعمل الجاد والدعم الحكومي، نكون جميعًا شركاء في خدمة الإنسانية، وتكون المحصلة تميز المنتج وجودة الخدمات المقدّمة للمستفيدين.

وأوضح د. المغلوث أن حكومة المملكة تولي قطاع المسؤولية الاجتماعية وتطوير العمل الاجتماعي اهتمامًا بالغًا، مشيرًا إلى أن جائزة الأميرة صيتة تؤمن أن المسؤولية الاجتماعية مسؤوليتنا جميعًا، مؤكدًا على أن أعداد المتقدّمين لنيل الجائزة زادت عن ١٠٠٠ مرشّحًا وبعد مراحل متعددة، تم اختيار ٨ شخصيات من المرشحين للفوز بالجائزة عبر لجان متخصصة، وبعد مراحل متعددة وتصفيات أجرتها لجان مُتخصصة.