وفاة الطبيب المصري هاني الناظر بعد صراع مع المرض

أعلن الدكتور محمد الناظر، نجل الطبيب المصري الشهير الدكتور هاني الناظر، خبر وفاة والده، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر".

وأوضح نجل الطبيب الراحل، أن صلاة الجنازة اليوم الخميس، في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد، بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر.

وأضاف أن الأسرة لم تستقر بعد على مكان أو موعد العزاء، قائلا: "وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء".

يذكر أن الدكتور هاني الناظر، ترك إرثا علميا ضخما في مجال الأمراض الجلدية، وسيظل اسمه محفورا في ذاكرة جميع من عرفه وتعلم منه، حيث كان حريصا على مساعدة الجميع.

من هو الدكتور هاني الناظر؟

من الجدير بالذكر، أن الطبيب المصري الراحل هاني الناظر، ولد في مصر عام 1950، تخرج في كلية الطب جامعة القاهرة وحصل على تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة القاهرة، عمل أستاذا للأمراض الجلدية والتناسلية في كلية الطب جامعة القاهرة. 

وشارك الفقيد، في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية في مجال الأمراض الجلدية، له العديد من المؤلفات والبحوث العلمية في مجال الأمراض الجلدية، وقدم العديد من البرامج التلفزيونية حول الأمراض الجلدية وطرق علاجها، وكان له حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعها الملايين من الأشخاص. 

وشغل الطبيب الشهير منصب رئيس المركز القومي للبحوث في مصر، فضلا عن كونه أحد أشهر أطباء الأمراض الجلدية في مصر والشرق الأوسط.