يسرا تكشف تفاصيل طفولتها وأسرار من حياتها الأسرية (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية يسرا تفاصيل عن طفولتها وأسرار من حياتها الأسرية وعلاقتها بوالدها وجوانب من حياتها الشخصية، أثناء لقاء لها.

وتحدث الفنانة "يسرا" خلال لقاء لها ببرنامج «بصمة» المذاع على قناة "الشرق ديسكفري"، عن جوانب كثيرة من حياتها، واصفة علاقتها بوالدها بـ "الصعبة"، بالإضافة إلى علاقتها بوالدتها، وتأثيرها على حياتها.

مرحلة طفولة النجمة يسرا

أكدت النجمة المصرية، أنها تعلمت كل شيء من والدتها، وأنه حتى وصولها لسن الـ14 سنة كانت طفولتها هادئة وسعيدة.

وأوضحت أنه فيما بعد هذا السن تغير كل شيء وأصبحت تعيش طفولة غير سعيدة، بشكل خاص بعد أن قرر والدها أخذها من والدتها.

وعبرت عن هذه المرحلة، مشددة: «حياتي كانت صعبة، والدي كان شخصاً غريباً بالنسبة لي؛ لأنه لم يكن يوجد أي تفاهم بيني وبينه».

ولفتت إلى أنه خلال فترة وجودها مع والدها، أن أول شيء قرر فعله هو منعها من الذهاب إلى المدرسة، ولكن حينها قررت الاعتماد على نفسها وذاكرت دروسها بمفردها، حتى نجحت في دراستها، ذلك الأمر الذي أدهش والدها، قائلًا: «نجحتي إزاي؟!».

وقالت في حديثها التلفزيوني: «استمريت عاماً ونصف العام لم أرى والدتي أو أي شخصا آخر، وكان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لي».

وتابعت: «أنا اتعلمت من ماما كل حاجة، أنا متعلمتش غير من ماما، لولا أن والدتي قامت بتربيتي بقوة كنت فشلت في استكمال هذه الحياة الصعبة».

وكشفت أنها قامت بمقارنة بين والدها وزوج أمها، وحينها اكتشفت أن الأخير كان بمنزلة الأب الحقيقي؛ لهذا السبب عندما شاهدته بالصدفة في أحد الأماكن، وكان عمرها 25 عاماً قررت الاعتذار له بسبب معاملتها السيئة له وهي طفلة.

وتابعت أنها لم تعتذر فقط، بل طلبت منه أن يسامحها لأنها كانت السبب في وقوع الطلاق بينه وبين والدتها التي قامت بتقديم لها أيضاً اعتذاراً عن ذلك الأمر. قائلة: «لما كبرت وبقى عندي 25 سنة قابلت زوج أمي صدفة في مدخل العجمي جريت عليه وطلبت منه السماح لأني عاملته وحش جدا وأنا طفلة ومكنتش عارفة قيمته، وكنت أنا السبب في انفصاله عن أمي».

أحدث أعمال يسرا الفنية

على الصعيد الفني، يعد فيلم «ليلة العيد» هو أحدث أعمالها السينمائية، والذي يتم عرضه في الوقت الحالي في دور السينما.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول قضايا المرأة، عن طريق معاناة مجموعة سيدات يعشن على جزيرة ما، وخلال الأحداث تتعرض السيدات لمجموعة مشكلات وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

ويشارك في بطولة العمل مع يسرا عدد من النجوم، أبرزهم «يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا» وغيرهم، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، بينما من تأليف أحمد عبد الله.

اقرأ أيضًا: يسرا: فيلم ليلة العيد صادم والناس هتخاف تشوفه